حوار في الجول – كشري: سألعب للفوز على الأهلي.. هذا ما تعلمته هناك

الإثنين، 08 مايو 2017 - 00:41

كتب : أحمد شاكر

أحمد كشري

رغم اعترافه بصعوبة مباراة الأهلي على فريقه، يؤكد أحمد عبد المنعم "كشري" المدير الفني للنصر للتعدين أن فريقه سيلعب على الفوز.

الأهلي – صاحب المركز الأول بـ71 نقطة – يستضيف النصر للتعدين صاحب المركز الـ16 بـ22 نقطة، في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري، المواجهة التي يقول عنها أحمد كشري: "مباراة الأهلي صعبة للغاية، نواجه فريقا كبيرا بخبراته ونجومه وإمكانياته وشعبيته، نقدم أداء جيدا في الآونة الأخيرة وهذا انعكس على نتائجنا، لكن الأهلي يعرف كيف يتعامل مع أي مباراة حتى وإن كان بعيدا عن مستواه".

وأضاف لـFilGoal.com: "أكبر دليل على ذلك مبارياته الأخيرة أمام الجيش".

وأردف "لا يوجد شيء لنبكي عليه، سنلعب على الفوز وليس لدينا حل أخر".

وأكمل "نحترم تاريخ الأهلي وكيانه، لكننا سنجتهد. لاعبو فريقي يريدون الظهور بشكل جيد والإعلان عن نفسهم للجميع. أريد التوفيق لفريقي وأن نهنئ الأهلي باللقب بنهاية الموسم، لا أظن أن مباراتنا تفرق مع الأهلي في ظل اقترابه من حسم اللقب بشكل كبير".

وعن مميزات الأحمر قال: "الأهلي يتميز بخط وسط وهجوم ناري، سليماني كوليبالي حقق الفارق مع الأهلي مؤخرا في ظل وجود لاعبين مميزين يمكنهم تسجيل أهداف في أي وقت مثل مؤمن زكريا وعبد الله السعيد، هؤلاء يمثلون قلقا لأي مدير فني دون شك".

ولكنه استدرك "في النهاية، كل مباراة لها ظروفها، لعبنا وفزنا أمام فرق أخرى ضمت نجوم أجانب مثل شيملس بيكلي في بتروجيت وكاتونجو كاسونجو في الاتحاد السكندري. نحن جاهزين نفسيا لخوض اللقاء ويتطلعون لإثبات أنفسهم، وأن يكسبوا احترام الجميع".

ما هي سبب طفرة التعدين مع كشري؟ يقول لاعب الأهلي السابق: "العدل أساس الملك، أعامل اللاعبين بكل عدل في اختياراتي، من يجتهد يحصل على فرصة. أحاول على قدر المستطاع توظيف كل لاعب على قدر إمكانياتي".

وأكمل "أريد استغلال مميزات كل لاعب وأعمل على مشاركة اللاعبين المنسجمين، لا ألعب بالقوة الضاربة منذ بداية اللقاء، وأبقي على أوراقي للشوط الثاني وهذا الأمر حقق الفارق معي في أكثر من مباراة".

وشدد "هناك الروح أيضا، أنا تربيت في الأهلي ولم أتعلم هناك سوى المكسب، هكذا تعودت في الأهلي. حتى إن لم يكن فريقي كبير، أجاهد لأفوز".

وأشار كشري "لدينا أصعب مشوار لفريق يصارع على البقاء، وأقل فرص، بسبب الظروف المحيطة".

وأكمل "ليس لدينا الكثير من اللاعبين، المنافسة شرسة وفارق الإمكانيات المادية كبير، نسعى ونجد ونتمنى التوفيق".

وأتم كشري "بدأت مع النصر للتعدين وهو أضعف خط هجوم ودفاع، وبشهادة الجميع الأمور تغيرت معي، لكن مازالت الأمور صعبة وفرصتنا في البقاء صعبة".

التعليقات