بني ياس يهبط للدرجة الثانية رسميا بسيناريو مجنون

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 18:30

كتب : FilGoal

بني ياس

هبط بني ياس الإماراتي لدوري الدرجة الثانية رسميا يوم الأربعاء بعدما تعادل مع منافسه الإمارات إيجابيا بأربعة أهداف لكل منهما.

واستضاف بني ياس منافسه الإمارات في إطار الجولة 25 وقبل الأخيرة من الدوري الإماراتي وكان في حاجة ماسة للفوز كي يتمسك بأمل البقاء في الدوري.

ولكن هدفان في الدقائق الأربعة الأخيرة جعلا بني ياس يهبط للدرجة الثانية بعد صعوده للدرجة الأولى في عام 2009.

افتتح عثمان سو أهداف المباراة لصالح الإمارات في الدقيقة 24 لكن هاري نوفيلو عدل النتيجة سريعا لأصحاب الأرض بعد دقيقة واحدة فقط.

وفي الدقيقة 38 أضاف جان فيليب ميندي الهدف الثاني لبني ياس، لكن سبع دقائق كانت كافية للإمارات لإدراك التعادل عن طريق مراد باتنا.

وفي الدقيقة 65 سجل سيباستيان ساز لاعب الإمارات هدفا لصالح بني ياس بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف هاري نوفيلو الهدف الرابع في الدقيقة 80.

وبينما كان بني ياس في طريقه لحصد انتصارا هاما للغاية قلص الإمارات النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 85 عن طريق أحمد مال الله.

لكن سيباستيان ساز صحح خطأه وسجل هدفا لصالح الإمارات في الدقيقة 90 ليرسل بني ياس رسميا للدرجة الثانية.

بتلك النتيجة وصل رصيد بني ياس إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الـ14 والأخير في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن دبا الفجيرة الذي يحتل المركز الـ12 ويضمن لصاحبه البقاء.

فيما وصل رصيد الإمارات إلى 17 نقطة يحتل بهم المركز الـ13 ويحتاج للفوز في الجولة الأخيرة مع خسارة دبا الفجيرة لضمان البقاء في الدوري.

يذكر أن محمد أبو تريكة ومحمد زيدان لاعبا منتخب مصر سبق لهما وأن ارتديا قميص بني ياس في وقت سابق.

وساهم أبو تريكة في قيادة بني ياس للتتويج بلقب دوري أبطال الخليج عام 2013.

التعليقات