بالفيديو والصور – يتبقى التأكيد فقط.. رونالدو يحجز تذكرة ريال مدريد إلى كارديف

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 22:36

كتب : رامي جمال

ريال مدريد - أتليتكو مدريد

قطع كريستيانو رونالدو تذكرة سفر ريال مدريد إلى العاصمة الويلزية كارديف لا يتبقى فقط سوى تأكيد الحجز في العاشر من مايو في ملعب فيسنتي كالديرون.

ريال مدريد أسقط غريمه في العاصمة الإسبانية أتليتكو مدريد بثلاثية دون رد سجلهم جميعا رونالدو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سانتياجو برنابيو.

وأصبح الفريق الملكي قريبا للغاية من التأهل للنهائي الثاني على التوالي في دوري الأبطال والثالث خلال آخر أربعة أعوام والذي سوف يقام في كارديف خلال الموسم الجاري.

وبدأ ريال مدريد المباراة بشكل قوي للغاية وضغط على دفاع أتليتكو من جميع أنحاء الملعب بعدما تبادل كارفاخال الكرة مع إيسكو وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد مباشرة.

وتصدى أوبلاك للكرة لتعود إلى كريم بنزيمة الذي سدد مباشرة لكن تصويبته ذهبت بعيدا عن مرمى الأتليتي وترتطم بأحد مدافعي المنافس وتذهب لركنية مرت دون خطورة.

ولكن في الدقيقة العاشرة استغل كاسيميرو كرة مشتتة بشكل خاطئ من دفاع أتليتكو وأرسل عرضية متقنة قابلها رونالدو برأسية قوية في الشباك مسجلا الهدف الأول في اللقاء.

وفي الدقيقة 16 حصل ريال مدريد على ركلة ركنية من الناحية اليسرى حولها فاران برأسية قوية لكن أوبلاك تصدى له وحرمه من قتل المباراة مبكرا.

واصل ريال مدريد ضغطه بقوة على أتليتكو وسط غياب تام لهجوم فريق المدرب دييجو سيميوني.

لكن بعد ذلك بدقيقة انفرد كيفن جاميرو بكيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد لكن تصدى الأخير له وسط مطالبات بركلة جزاء لصالح الأتليتي.

وفي الدقيقة 30 تبادل جريزمان الكرة مع جودين لكن الأخير سدد الكرة أعلى مرمى ريال مدريد.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تعرض كارفاخال للإصابة وخرج مستبدلا.

رونالدو يكمل الهاتريك

بدأ الشوط الثاني بهدوء عكس نظيره الأول وسط سيطرة كلية من ريال مدريد على الملعب وعدم وجود خطورة من أتليتكو على مرمى نافاس.

ودفع سيميوني بتوريس بدلا من جاميرو لزيادة الناحية الهجومية لكن النينو لم يقدم شيء يذكر خلال اللقاء.

وفي الدقيقة 73 وبينما الهدوء يسيطر على أحداث المباراة مرر بنزيمة الكرة لرونالدو وفشل فيليبي لويس في تشتيتها واستغلها اللاعب البرتغالي سددها مباشرة صاروخية بيمناه في الشباك مسجلا الهدف الثاني للوس بلانكوس.

وبعد 12 دقيقة وبينما اندفع أتليتكو للهجوم بحثا عن تسجيل هدف تقليص الفارق مرر لوكاس فاسكيز الكرة لرونالدو داخل منطقة الجزاء الذي هيأها لنفسه وشدد مباشرة في المرمى ليكمل الهاتريك.

ويحتاج أتليتكو مدريد لمعجزة للتأهل للنهائي فعليه الفوز على ريال مدريد بثلاثية دون رد في الإياب لتعديل النتيجة أو رباعية للتأهل مباشرة.

التعليقات