محمد عبد الله: أنا زملكاوي .. اخترت الأهلي من أجل الاستقرار

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 18:02

كتب : محمود باهي

الزمالك -انبى - محمد عبد الله - عبد الله رجب - أيمن سعيد

قال محمد عبد الله مدرب الإنتاج الحربي، إنه ينتمي لنادي الزمالك منذ طفولته، مشيرا إلى سبب تفضيله الانتقال من الإسماعيلي إلى الأهلي في صيف 2006.

وقال عبد الله عبر برنامج الكرة في ملعبك بإذاعة شعبي إف إم: "أنا زملكاوي منذ الصغر، والإسماعيلي صاحب الفضل الكبير، لأنه صنع اسمي وشهرتي".

وأوضح "ولكن فضلت الانتقال إلى الأهلي، مثل أي لاعب كرة يريد تأمين مستقبله، خاصة أن الأهلي وقتها كان الأكثر استقرارا، وتتويجا بالبطولات".

وأشار إلى أنه لم يحصل على فرصة حقيقية في الأهلي على مدار موسم ونصف، قبل أن ينتقل إلى كونيا سبور التركي، ويلعب لموسم ونصف أيضا بقميص الزمالك.

وعن إيقافه مباراة بسبب الاعتراض على هدف جونيور أجاي مهاجم الأهلي، رد محمد عبد الله: "لم أر الكرة، ولكن عامر عامر حارس مرمى الإنتاج وكل اللاعبين أقسموا بالله أن الكرة لمست يد أجاي".

وواصل: "كل ما قلته، كيف لم ير الحكم لمسة اليد، دون أي تجاوز لفظي، إلا أنني فوجئت بالحكم الرابع، يطالب حكم الساحة محمود عاشور بطردي من الملعب".

واستطرد محمد عبد الله "الأخطاء واردة للحكم أو اللاعب، ولكن الإنتاج في موقف صعب ولا يحسد عليه بجدول الدوري، وتعرضنا للظلم للمباراة الثانية على التوالي، ففي لقاء الداخلية، تغاضى الحكم عن ركلتي جزاء واضحتين".

وأتم "لا أفهم سر عصبية واعتراضات لاعبي ومدربي الأهلي، فالدوري منتهي، ولا يوجد منافسة، فالمنافس التقليدي الزمالك بعيد تماما، وفارق النقاط كبير مع المقاصة صاحب المركز الثاني".

التعليقات