طرد مباشر.. هو الثالث لعاشور بعد أكثر من 400 مباراة مع الأهلي

الإثنين، 01 مايو 2017 - 14:17

كتب : نادر عيد

حسام عاشور

أدائه القوي في الملعب يكلفه دائما البطاقات الصفراء بكثرة، لكن حين يشهر له الحكم الكارت الأحمر فإن ثمة أمر ما خارج إطار المباراة.

حسام عاشور

النادي : لاعب حر

تعرض حسام عاشور لاعب وسط الأهلي للطرد المباشر للمرة الثالثة في تاريخه وللمرة الثانية فقط في الدوري، بعدما جذب حكم مباراة الإنتاج الحربي من يده الأحد.

وأشهر محمود عاشور الحكم البطاقة الحمراء مباشرة عقب قيام عاشور بهذا الفعل الذي جاء بعد صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

مباراة حملت الرقم 436 للاعب مع الأهلي الذي يشارك أساسيا في صفوف الفريق منذ موسم 2005-2006.

الزمالك

أول بطاقة حمراء مباشرة حصل عليها حسام عاشور كانت في لقاء القمة الذي شهد جدلا كبيرا موسم 2010-2011.

فنتذكر وقتها حين اندفع حسام حسن مدرب الزمالك باتجاه مانويل جوزيه عقب تسجيل الأهلي للهدف الثاني، اعترض الجهاز الفني للأبيض بحجة أن عاشور الأدهم كان ساقطا على الملعب ولم يوقف لاعبو الأحمر المباراة.

في الوقت بدل الضائع وإثر كرة مشتركة بين عاشور وهاني سعيد، لمح الحكم الهولندي ضرب الأول للثاني بدون كرة فأشهر له البطاقة الحمراء مباشرة.

الترجي

وكانت البطاقة الحمراء التي حصل عليها عاشور بشكل مباشر في مباراة خارج مسابقة الدوري المصري، أمام الترجي في دور المجموعات من الكونفدرالية عام 2015.

مرة أخرى في لعبة مشتركة مع أحد لاعبي الفريق التونسي قام عاشور بالضرب بدون كرة ليتلقى الكارت الأحمر ويغادر الملعب والنتيجة تشير إلى تقدم المارد الأحمر 2-صفر.

الأرقام مقدمة بالتعاون مع موقع Mundial11.com

التعليقات