القلعة الحمراء تكرم أبطال الصالات نهاية مايو

الإثنين، 01 مايو 2017 - 02:15

كتب : محمود باهي

الأهلي - كرة يد

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على إقامة حفل كبير، لتكريم أبطال الألعاب الجماعية التي توجت ببطولات إفريقيا في كرة السلة واليد والطائرة خلال الفترة الأخيرة.

وصرح طاهر عبر قناة الأهلي أن الحفل تقرر له بشكل مبدئي يوم 25 مايو، مشددًا على ضرورة خروج الحفل بشكل يليق بحجم الإنجاز الذي تحقق.

وأضاف: "حالفنا التوفيق في تحقيق إنجازات لم تحدث في إفريقيا أو أي قارة في العالم، بحصد بطولات الصالات في كرة اليد والطائرة والسلة، هذا حدث كبير".

وتابع: "دائما لدينا بطولات في اليد والطائرة، ولكن إنجاز كرة السلة حدث جديد، وتحقق بفضل بذلنا مجهود منذ تولينا المسؤولية، بتدعيم الفرق والنشاط الرياضي".

وواصل: "الأهلي في كرة القدم حدث ولا حرج، حقق بطولات عديدة، فهو نادي القرن في إفريقيا، ونحاول أن نواكب هذه الإنجازات، وننافس تاريخنا وليس المنافسين فقط".

وأتم محمود طاهر: "نسعى للحفاظ على تاريخ الأهلي الذي تحقق من قبل، لتكون المسؤولية على المجلس القادم تكون أقوى للحفاظ على هذه الإنجازات، وسنستكمل مسيرة الدعم التي بدأت منذ 3 أعوام، وأشكر الأجهزة الفنية واللاعبين على روحهم ودمهم بعد تعرضهم لإصابات مؤثرًا، لرفع اسم الأهلي قاريًا وعالميًا".

التعليقات