مؤتمر كونتي: لا أعلم كم نحن قريبون من حسم اللقب بعد

الأحد، 30 أبريل 2017 - 18:07

كتب : FilGoal

كونتي

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إنه لا يعلم كم تبقى لفريقه حتى يحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز ضد إيفرتون، مشيرا إلى أن فريقه عليه أن يتعامل مع كل مباراة بتركيز كبير.

تشيلسي فاز بنتيجة 3-0 ضد إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وصرح كونتي عقب المباراة "بالطبع يجب أن أكون سعيدا بالأداء، لم يكن أمرا سهلا أن نواجه فريقا قويا ومدربا جيدا مثل خصمنا، إيفرتون لديه تحولات تكتيكية جيدة، يجب أن أسعد بهذا الفوز لأن لاعبي أظهروا لي صبرا كبيرا".

وأضاف "بالنسبة لنا لقد كان من المهم أن نحتفظ بشباك نظيفة بعد 12 مباراة، إنه أمر مهم لثقتنا، فوز رائع خارج ملعبنا، إيفرتون فاز بـ8 مباريات على التوالي".

وتابع "أنهينا أسبوعا حيويا بالنسبة لنا بطريقة جيدة، نعي أهمية هذا الجزء من الموسم، لا أعلم كم نحن قريبون من اللقب، بكل تأكيد إنه فوز كبير، لكن حاليا من المهم لنا أن نلعب بالطريقة الصحيحة في المباراة المقبلة".

واستطرد "الآن من المهم أن نركز على كل مباراة متبقية، حينما تلعب ضد فريقا قويا مثل إيفرتون يجب أن تكون سعيدا حينما تفوز بالمباراة".

وأكمل "أعتقد أن بيدرو يظهر معدنه كلاعب كبير، لكن لا ننسى أنه لعب لبرشلونة وفاز بالكثير هناك، إنه لاعب رائع ويمر بموسم متميز بكل تأكيد وعليه أن يستمر بهذه الطريقة".

وأتم "لا تنسوا أنني بدأت العمل مع تشيلسي منذ 9 أشهر فقط، وأن نرى ذلك الشغف والعلاقة بيني وبين الجماهير واللاعبين والنادي إنه أمر رائع".

تشيلسي رفع رصيده من النقاط إلى 81 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن توتنام الذي يواجه أرسنال في نفس الجولة.

التعليقات