موندو ديبورتيفو: الليجا احتفلت بـ"وووووو" لهدف مارسيلو أكثر من فالنسيا!

السبت، 29 أبريل 2017 - 22:01

كتب : FilGoal

موندو ديبورتيفو

دائما ما تكون المناوشات بين الصحف المنتمية إلى نادي برشلونة ونادي ريال مدريد، حول قرارات الحكام أو ميسي أفضل أم رونالدو؟ ولكن ما حدث بعد فوز الملكي القاتل على فالنسيا، لم نعتد عليه على الإطلاق.

موندو ديبورتيفو الصحيفة المنتمية إلى برشلونة، انتقدت الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب خبر المباشر للقاء ريال مدريد وفالنسيا، على الموقع الرسمي للاتحاد.

انتقاد الصحيفة للاتحاد يأتي بسبب استخدام حرف O في كلمة GOAL، في هدف ريال مدريد الثاني، أكثر من استخدامه في هدف فالنسيا.

وكتبت موندو ديبورتيفو: "لليجا كتبت وقت هدف فالنسيا، هدف، دانيل باريخو. فالنسيا 1-1 ريال مدريد. تسديدة من ركلة حرة مباشرة".

"بينما كتبت وقت هدف ريال مدريد، جووووول، ريال مدريد 2-1 فالنسيا، مارسيلو يطلق رصاصة من داخل منطقة الجزاء بمساعدة ألفارو موراتا".

وتساءلت الصحيفة: "لماذا كل الـوووووو في هدف ريال مدريد على عكس فالنسيا".

في كل موسم يعاني ريال مدريد أمام فالنسيا في مراحل الحسم لتضيع الليجا، واليوم السبت مر الفريق الملكي من عقبة ضيفه بصعوبة بالفوز 2-1 في الجولة الـ35 من المسابقة.

وانتقم ريال مدريد من هزيمة الدور الأول بنفس النتيجة، ورفع رصيده إلى 81 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن برشلونة الذي يلعب اليوم دربي كتالونيا ضد إسبانيول.

كريستيانو رونالدو تقدم أولا في الدقيقة 27 ثم تعادل دانيال باريخو في الدقيقة 82، قبل أن تأتي الضربة القاضية عن طريق مارسيلو في الدقيقة 87.

التعليقات