مرتضى منصور محذرا اتحاد الكرة: مهلتي لكم تنتهي الأربعاء

السبت، 29 أبريل 2017 - 13:50

كتب : FilGoal

مؤتمر مرتضى منصور عن مستجدات أزمة المقاصة

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحذير شديد اللهجة لاتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة.

مرتضى منصور عقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم السبت في مقر نادي الزمالك للتحدث عن مستجدات أزمة مباراة الفريق الأبيض مع مصر للمقاصة.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "أنا من عينت عامر حسين في منصبه كرئيس للجنة المسابقات، فكيف يتبع سياسة "البلطجة" مع الأندية؟".

وأضاف "لجنة المسابقات وقعت في مشكلة لن أتركهم بسببها، كيف يوقعون عقوبة على الزمالك دون أن يجتمعوا؟".

وأتم رسالته بهذا الشأن قائلا: "سأمنح اتحاد الكرة مهلة لحل الأزمة حتى الأربعاء.. ستكون تلك هي نهاية مهلتي لهم وإلا سيحدث ما لا يحمد عقباه".

كان الزمالك قد رفض الحضور في مباراة مصر للمقاصة في الدوري بحجة عدم إخطاره بموعد اللقاء، فيما اعتبره اتحاد الكرة منسحبا ومنح نقاط المباراة للمقاصة.

رئيس الزمالك حذر البنوك أيضا من التعامل المالي مع اتحاد الكرة.

فقال مرتضى: "أي بنك سيتعامل مع اتحاد الكرة سيكون مصيره السجن، لأن مجلس اتحاد الكرة ليس له أي صفة رسمية بعدما تم حله".

وأضاف "الأهلي يملك 4 محترفين أجانب هم علي معلول، جون أنطوي، سليماني كوليبالي وجونيور أجاي، وكل ذلك سيتم إرساله للاتحاد الدولي".

مرتضى استرسل "رابطة الأندية المحترفة سيتم تفعيلها من الموسم المقبل ولجنة الأندية سارية حتى الآن على عكس ما يردده أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة".

وأتم "الاستشكال الذي تقدم به اتحاد الكرة لا يوقف حكم حل المجلس، لأن الأحكام الصادرة من القضاء الإداري لا يوقفها إلا دائرة فحص الطعون في المحكمة الإدارية العليا، ووزير الرياضة ممتنع عن تنفيذ أحكام القضاء وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة الحالية".

التعليقات