مؤتمر كلوب: حققنا هدفنا بالمنافسة على التأهل لدوري الأبطال

الجمعة، 28 أبريل 2017 - 17:39

كتب : FilGoal

يورجن كلوب

يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن فريقه حقق هدفه خلال الموسم الجاري بالمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي ونقطتين عن مانشستر يونايتد ولفريق كلوب مباراة أكثر من الأخيرين.

ويستعد ليفربول لملاقاة واتفورد يوم الاثنين المقبل عقب الهزيمة التي تعرض لها أمام كريستال بالاس بهدفين لهدف في الجولة 34.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"أعتقد أننا تقابلنا هنا قبل بضعة أشهر في بداية الموسم عندما كنا نحتل المركز الأول أو الثاني وما قلته حينها أن ما نستطيع القيام به هو المنافسن على مركز جيد في نهاية الموسم".

وواصل"نهاية الموسم هنا، ونحن في الصراع على مركز جيد، ماذا آخر نريد"؟

وتابع المدرب الألماني"بالطبع سيكون من الجيد أن يكون لدينا 10 نقاط أكثر من الوقت الحالي وأن نصارع تشيلسي على لقب الدوري، ولكن من الواضح أن هذا ليس متاح حاليا".

وأردف"لذا علينا القتال على مركز مؤهل لدوري الأبطال، هذا أمر شيق حقا كي أكون أمينا".

وبسؤاله عن هل يعاني ليفربول من الضغط خلال الفترة الحالية أجاب"لا، هو الضغط الذي نخلقه بسبب أدائنا وإذا كنا نمتلك 50 نقطة فقط حاليا لم نكن لنقاتل من أجل أي شيء".

وواصل مدرب بروسيا دورتموند السابق"بدون ضغط نلعب كرة القدم، والآن نحن بدأنا التخطيط للموسم المقبل مع التركيز على نهاية الموسم الجاري".

التعليقات