برشلونة يصدر بيانا للرد على تغريدات رئيس مالاجا العربي ويشكوه لـ3 جهات

الخميس، 27 أبريل 2017 - 13:53

كتب : FilGoal

برشلونة - ريال مدريد - ميسي

أصدر برشلونة بيانا رسميا يوم الخميس للرد على تغريدات رئيس مالاجا عبد الله الثاني متهما إياه بالإخلال بمبدأ اللعب النزيه في ظل منافسة الفريق الكتالوني على لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد بفارق الأهداف لكن الفريق الملكي له مباراة مؤجلة ضد سيلتو فيجو.

وحال استمرار الوضع على ما هو عليه حتى نهاية الموسم فإن مالاجا سيواجه ريال مدريد في المباراة الختامية والتي سيمنح الفوز بها الفريق الملكي لقب البطولة.

وكان أحد المغردين قد كتب لرئيس مالاجا يطلب منه الفوز على ريال مدريد من أجل منح لقب الدوري لبرشلونة.

ورد رئيس مالاجا القطري قائلا:"بإذن الله بينجلدون على ارض الملعب، لكن حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدوري، بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشل".

وكانت وسائل الإعلام المقربة لبرشلونة قد أكدت أن ميجيل جونزاليش "ميتشيل" مدرب مالاجا سيمنح ريال مدريد الانتصار في الجولة الأخيرة من الدوري بصفته لاعب سابق في صفوف الفريق الملكي.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا جاء فيه"برشلونة يعبر عن رفضه فيما يتعلق بما نشره عبد الله الثاني والتي ينتهك من خلالهعا مبادئ اللعب النزيه والمبادئ الأخلاقية والقانونية التي تحكم المنافسات الرياضية".

وأتم البيان"لذلك سنقدم تقريرا عن هذه القضية للجنة مكافحة العنف التابعة للمجلس الوطني للرياضة، وسنعرض المسألة على لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، هذا بالإضافة لإدارة النزاهة في الدوري الإسباني".

التعليقات