الأهلي: قد نعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 11:35

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - طنطا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي أن الجهاز الفني للفريق لم يناقش بعد فكرة مشاركته في البطولة العربية، مشيرا إلى أنه من الممكن الاعتذار عن الاشتراك فيها.

وقال عبد الحفيظ لإذاعة نغم إف إم:"مجلس الإدارة وافق على المشاركة في المسابقة، لكن الجهاز الفني لم يناقش الأمر، قد نعتذر عنها إن تعارضت المواعيد مع دوري أبطال إفريقيا".

ومن المقرر أن تستضيف مصر البطولة بين 22 يوليو المقبل إلى الخامس من أغسطس بمشاركة 12 فريقا، منهم الأهلي والزمالك.

وعن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي تقام اليوم الأربعاء في القاهرة أوضح "قد نقع في مجموعة صعبة، فهناك على سبيل المثال الترجي في التصنيف الثاني".

ويقع الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في التصنيف الأول من القرعة مما يعني وقوعهما في مجموعتين مختلفتين. (طالع التصنيف من هنا)

وعن عقد مهاجم الفريق سليماني كوليبالي أضاف "لا يوجد بند كما قيل في عقده يسمح له بالحصول على 25 ألف دولار إذا سجل 10 أهداف. مثل هذه البنود لا توجد في مصر عكس الحال في أوروبا مثلما فعلنا مع رمضان صبحي".

وتابع "راضون عن أداء كوليبالي وننتظر منه الاستمرارية وثبات المستوى".

وعن المنضم حديثا للفريق عمرو بركات قال:"لا نية للجهاز الفني في إعارته نهاية الموسم الجاري، فهذا كلام سابق لأوانه. أما مؤمن زكريا، فلم يطلب الإعارة للخليج، هذه شائعة".

وعن قائمة الموسم المقبل أردف "استقرينا بشكل نهائي على عودة أحمد الشيخ من مصر للمقاصة، ونريد أيضا ناصر ماهر من بتروجيت".

ويتألق أحمد الشيخ مع الفريق الفيومي هذا الموسم فسجل 14 هدفا يتصدر بهم قائمة الهدافين، أما ماهر، فتلقى مؤخرا عرضا من أجل قضاء فترة معايشة في فياريال الإسباني. (طالع التفاصيل)

وواصل "أما فيما يخص ماليك إيفونا نجم الفريق السابق، لا خلاف على إمكانياته، لكن تبقى الأمور المادية هي الفيصل في حال عودته للفريق".

التعليقات