كم نقطة فقدها المصري في الدوري بسبب أخطاء حراس المرمى

الإثنين، 24 أبريل 2017 - 18:04

كتب : عمرو عبد المنعم

حارس المصري - شيكابالا

14 نقطة حتى الآن فقدها المصري البورسعيدي في الدوري المصري هذا الموسم بسبب أخطاء مباشرة لحارس مرمى فريقه.

خطأ جديد لحراسة المرمى في الفريق البورسعيدي تسبب في هدفا ضد الزمالك، ليصبح الأمر معتادا على الجماهير خلال الفترة الأخيرة.

وتسببت أخطاء حراس مرمى المصري في خسارة فريقهم للكثير من المباريات والنقاط في الدوري المصري على مدار الموسم الحالي والسابق.

أجدد هذه الأخطاء تسبب فيها أحمد عبد الفتاح الحارس الشاب للمصري الذي يشارك بدلا من بوسكا الموقوف ضد الزمالك.

المصري يواجه الزمالك في الجولة 25 للدوري المصري في المباراة المقامة بملعب برج العرب.

وبعد مرور 10 دقائق من المباراة استلم عبد الفتاح الكرة وحاول مراوغة شيكابالا لكنه سقط على الأرض وقطع منه قائد الزمالك الكرة مسجلا هدف التقدم للأبيض في الشباك الخالية.

ما بين رمزي صالح وأحمد عبد الحليم وبوسكا، وأخيرا أحمد عبد الفتاح، ارتكب حراس مرمى المصري الكثير من الأخطاء تسببت في خسارة الفريق البورسعيدي لعدة لقاءات.

FilGoal.com يستعرض معكم أبرز أخطاء حراس المرمى للمصري البورسعيدي في الفترة الماضية.

رمزي صالح

ارتكب رمزي صالح حارس المرمى الفلسطيني لفريق المصري الموسم الماضي خطأ ثلاثي خلال مواجهة حرس الحدود.

وفي الجولة 22 من الدوري المصري للموسم الماضي 2015/2016 خسر الفريق البورسعيدي ضد حرس الحدود بنتيجة 3-1.

خلال اللقاء تسبب رمزي صالح في الهدف الثاني للحرس عندما أخطأ في التصدي للكرة، وكذلك فشل في الإمساك بالكرة في لقطة الهدف الثالث بشباك فريقه.

بالإضافة إلى تعرضه للطرد بعدما اعتدى بالضرب على أحد لاعبي الحرس دون كرة.

بوسكا

هذا الموسم تسبب الحارس الأساسي للمصري أحمد عبد الحليم "بوسكا" في الكثير من الأهداف التي سكنت شباك فريقه.

وخلال مواجهة الزمالك في الجولة 8 للدوري، فشل بوسكا في الإمساك بالكرة بعدما خرج بشكل خاطئ من مرماه ليسجل أحمد جعفر هدف فوز الأبيض بالمباراة.

وأخطأ بوسكا مرة أخرى في مواجهة فريقه ضد الأهلي بالجولة 16 عندما فشل في التصدي لتسديدة ضعيفة جدا من مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر لتسكل الكرة شباك الفريق البورسعيدي.

مرة ثالثة تسبب بوسكا في هدف يسكن شباك المصري خلال مواجهة فريقه ضد الإسماعيلي، بعدما تصدى لإنفراد من شكري نجيب وأخطأ بعد ذلك في تشتيت الكرة لتصطدم في حسني عبد ربه وتعود لشكري الذي سددها في المرمى الخالي، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

واستمرت أخطاء بوسكا لتصل إلى مباراة طنطا والمصري السابقة في الجولة 24 للدوري والتي خسرها الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

بوسكا فشل في التصدي لتسديدة محمود غالي في لقطة الهدف الأول لطنطا، وكذلك ارتكب خطأ أخر بعدما أمسك بالكرة من خارج منطقة الجزاء ليحصل على إنذار ويتعرض للإيقاف خلال مواجهة الزمالك.

ليضطر حسام حسن المدير الفني للمصري بالدفع بالحارس الشاب أحمد عبد الفتاح في مواجهة الأبيض ويرتكب خطأ فادح في مشاركته الأولى بالدوري ويتسبب في هدف الأبيض الأول خلال اللقاء.

وبالخسارة أمام الزمالك ذهابا وإيابا والأهلي وطنطا والتعادل مع الإسماعيلي بسبب أخطاء حراسة المرمى في المصري يكون الفريق فقد حتى الآن 14 نقطة،

التعليقات