سلة - سبورتنج ضد الزمالك وطموح سموحة يصطدم ببطل إفريقيا.. في نصف نهائي الكأس

السبت، 22 أبريل 2017 - 16:16

كتب : جهاد عرابي

سلة - الزمالك

تقام اليوم السبت لقاءات نصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة رجال لتحديد طرفي النهائي والذي سيقام غدا الأحد.

المباراة الأولى في تمام السادسة يواجه فيها الأهلي منافسه السكندري سموحة.

سموحة الذي يقدم أداء مميزا هذا الموسم بقيادة أشرف توفيق، نجح في التواجد بين الستة الكبار في بطولة دوري السوبر لهذا الموسم بتأهله للدورة النهائية المجمعة مع الجزيرة وسبورتنج والزمالك والأهلي والاتحاد السكندري.

وكذلك نجح في الوصول لنصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على هليوبليس بنتيجة ٦٨-٣٦.

الأهلي بطل إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وبطل المسوم الماضي من الدوري ودوري المرتبط للموسم الحالي بقيادة طارق خيري تمكن من التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على مصر للتأمين بنتيجة ٨٢-٤٩ وتظل فرص الأحمر الأقوى للتأهل للمباراة النهائية.

وفي مباراة تحديد الطرف للنهائي، يلتقي سبورتنج بطل النسخ الأربع الأخيرة من بطولة كأس مصر بالزمالك. الفريق السكندري بقيادة أحمد مرعي تمكن من التأهل للدور نصف النهائي بعد مباراة قوية تفوق فيها على الجزيرة متصدر ترتيب المتأهلين للدورة النهائية ببطولة السوبر بنتيجة ٨٧-٧٩ ليواجه الزمالك في الثامنة مساء.

الزمالك بقيادة فادي هاني تمكن من الفوز على الجيش في الدور ربع النهائي بنتيجة ٨٠-٦٥ ليضرب موعدا ناريا مع حامل اللقب الذي تمكن أيضا من الفوز على الفريق الأبيض في المباراتين اللتين سبق وجمعتهما في بطولة دوري السوبر لهذا الموسم، لذلك يعد اللقاء فرصة للأبيض لإثبات التفوق وإثبات الذات.

التعليقات