ميلان يعين مديرا رياضيا جديدا.. ماسيمو ميرابيللي

الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 16:08

كتب : إسلام مجدي

ماسيمو ميرابيللي

أعلن نادي ميلان رسميا عن تعيين ماسيمو ميرابيللي كمدير رياضي للفريق ليكون الأول بعد رحيل أريدو باريدا وتولي أدريانو جالياني منصب المدير التنفيذي والمدير الرياضي.

ميلان كان قد بيع للملاك الصينيين لينهي فترة سيلفيو بيرلسكوني بعد شراء الشركة الصينية التي تمتلكها عائلة لي لنسبة 99.9% من أسهم الفريق.

ميرابيللي عمل كرئيس كشافين لفريق إنتر ميلان، والصحافة الإيطالية لطالما قارنته بوالتر ساباتيني المدير الرياضي السابق لنادي روما.

وبدأ ميرابيللي مسيرته كمدير رياضي بعدما انتهت مسيرته كلاعب كرة قدم في عمر الـ26 عام، مع فرق الهواة، ودائما ما كانت الأندية تتوج بالألقاب فور عمله معها.

وكان قد نجح في جعل أندية ريندي وكسينزا يتأهلان إلى دوري الدرجة الثالثة قبل أن يرحل للعمل في إنجلترا مع ساوثامبتون لفترة قصيرة للغاية، حتى قرر إنتر تعيينه في 2014.

وأوضحت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أنه يعمل بطريقة مختلفة للغاية ولا يستعمل أقراص "دي في دي"، بل إنه يسافر لمشاهدة اللاعبين بنفسه.

وكان ميرابيللي قد ساهم في ضم إنتر للاعبين مثل جابرييل باوليستا، إيفان بريزتش، جيسون موريللو، ومارسيلو بروزوفيتش، كما نصح إنتر ميلان بضم كل من جابريل جيسوس لاعب مانشستر سيتي حاليا، وكذلك بيير إيمريك أوباميانج، وجيفري بروما لاعب جالاتاسراي لكن الأفاعي فشلت في ضمهم.

التعليقات