رسميا - لجنة المسابقات تعتمد فوز المقاصة على الزمالك 2-0

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 11:42

بقلم : محرر في الجول

الزمالك - مصر للمقاصة

اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فوز مصر للمقاصة على الزمالك 2-0 كنتيجة للمباراة التي ألغيت يوم الأحد في الدوري.

مرت 20 دقيقة من عمر لقاء مصر للمقاصة أمام الزمالك، الذي لم يحضر المباراة، ليطلق محمد فاروق حكم المباراة صافرته معلنا عن نهايته. ( اقرأ التفاصيل )

وقررت لجنة المسابقات في اجتماعها اليوم الثلاثاء برئاسة عامر حسين اعتماد نتيجة المباراة بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من الدوري بفوز المقاصة 2-0 بسبب عدم حضور الزمالك لملعب بترسبورت.

وذكرت لجنة المسابقات في بيانها "بناء على تقريري حكم ومراقب المباراة الذي تضمن عدم حضور فريق نادي الزمالك حتى الموعد القانوني، وبعد الرجوع إلى المكاتبات المرسلة إلى الناديين، فقد قررت اللجنة اعتبار فريق الزمالك مهزوما صفر / 2 لصالح مصر للمقاصة لحين تحديد موقف نادي الزمالك من المشاركة في المباريات القادمة".

وكان عامر حسين قد صرح لـFilGoal.com عقب المباراة أنه سينتظر تقريري الحكم ومراقب المباراة لاتخاذ القرار النهائي عقب اجتماع يوم الثلاثاء. ( اقرأ التفاصيل )

فيما لايزال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك متمسكا بموقفه، وقال: " على مسؤوليتي، لقاء المقاصة أمام الزمالك، سيُعاد". ( اقرأ تصريحاته )

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس