مؤتمر زيدان: بيل لن يواجه بايرن.. لننسى مباراة الذهاب ونركز كليا على الفوز في الإياب

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 15:35

كتب : FilGoal

زيدان وأنشيلوتي

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه سيخسر جهود جاريث بيل ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن على النادي الملكي التركيز في مواجهة الإياب ونسيان الذهاب.

ريال مدريد كان قد فاز في ألمانيا ضد بايرن ميونيخ بنتيجة 2-1 ضمن ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العملاق البافاري "بيل عمل بقوة ليعود للفريق بعد 3 أشهر إصابة، حينما عاد كان متشوقا للغاية وسعيدا، لديه بعض المشاكل التي أوقفته من أن يكون قادرا على اللعب، نأمل ألا يكون هناك شيئا خطيرا، لقد عاد إلينا منذ قليل".

وأضاف "بيل يستحق أن يكون معنا لنهاية الموسم، يوم الثلاثاء لن يلعب ضد بايرن، لن نخاطر به، آمل أن يكون بإمكانه أن يلعب معنا في الكلاسيكو، لكن لا يمكنني أن أكون متأكدا من ذلك، علينا أن نرى يوما بعد يوم".

وتابع "إيسكو لم يلعب وقتا كافيا في دوري أبطال أوروبا من قبيل الصدفة فقط، لا يوجد شيء أخر، الأمر يبدو صعبا عليه، فقط 77 دقيقة ليست كافية، لدينا مباريات كثيرة، والعديد من المسابقات، وسنرى غدا ما سيحدث".

واستطرد "إيسكو جاهز مثل بقية اللاعبين، اتخذت قراري حول بديل بيل، لكنني لن أخبركم بخطتي آسف، الأمر ليس حول اتخاذ القرار أو تغيير شكل الفريق".

وأردف "يجب أن نفوز بالمباراة، وألا نفكر في حماية فرصتنا، مباراة الذهاب قد انتهت، نعلم أنها ستكون صعبة، بايرن سيلعب بنفس الطريقة، نعلم أن ليفاندوفسكي لاعب رقم 9 حقيقي، وتلك إضافة لبايرن، لكنني لست قلقا حيال مشاركته".

وأتبع "لديهم لاعبين جيدين في كل مركز، يجب أن نركز فوق كل شيء على أنفسنا، نعلم أن لديهم الكثير من الخيارات لتهديد خصمهم، ومثل ألندية الأخرى يخسرون، لذا سنستعد جيدا للمباراة، مثلما فعلنا لمباراة الذهاب، نعلم أن علينا أن نلعب مباراة كبيرة أخرى".

وأتم "لا أعلم شيئا حيال مستقبلي، يجب فقط أن أعيش اليوم بيومه".

ريال مدريد يواجه بايرن ميونيخ في لقاء الإياب يوم الثلاثاء.

التعليقات