صحف البرتغال تتحدث عن أزمة الزمالك والمقاصة "فريق إيناسيو لم يظهر"

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 01:01

كتب : FilGoal

إيناسيو - الزمالك

سلطت صحف البرتغال الضوء على أزمة لقاء الزمالك أمام مصر للمقاصة وعدم حضور الفريق الأبيض، الذي يتولى قيادته المدرب البرتغالي، أوجوستو إيناسيو".

مرت 20 دقيقة من عمر لقاء مصر للمقاصة أمام الزمالك، الذي لم يحضر المباراة، ليطلق محمد فاروق حكم المباراة صافرته معلنا عن نهايته. (طالع التفاصيل)

ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات قراراتها بخصوص المباراة وفقا لتقرير الحكم.

المدير الفني البرتغالي، إيناسيو خاض مباراة واحدة حتى الآن مع الزمالك، وانتهت بفوز إنبي بثنائية.

وفي المباراة الثانية أمام مصر للمقاصة، لم يظهر الزمالك، لتكتب صحيفة "أبولا البرتغالية": "زمالك - أوجوستو إيناسيو- لم يظهر!".

وتابعت: "الزمالك لم يظهر في ملعب مواجهة مصر للمقاصة يوم الأحد في الدوري المصري".

"اللقاء كان من المنتظر أن يقام يوم السبت إلا أن الاتحاد قام بتأجيل المباراة ليوم الأحد، وعلى ما يبدو أن ذلك لأسباب أمنية".

"وقال الزمالك أنه اتفق لإقامة المباراة يوم الثلاثاء وهو ما لم يؤكده الاتحاد المصري، مما دفع فريق المقاصة للظهور وحيدا في ملعب المباراة مع طاقم التحكيم".

"قد يخسر فريق إيناسيو الثلاث نقاط بسبب عدم حضوره المباراة".

صحيفة " maisfutebol" البرتغالية كتبت تقريرا عن الواقعة تحت عنوان: "جدل جديد في مصر.. فريق إيناسيو لم يظهر في المباراة!".

وأضاف التقرير "لم يظهر الزمالك أمام المقاصة، على ما يبدو بسبب مستواه السيء مؤخرا".

"وكان من المقرر إقامة المباراة يوم السبت ولكنها تأجلت لأسباب أمنية. ولم يظهر الزمالك يوم الأحد في ملعب اللقاء وبعد 20 دقيقة أنهى الحكم المباراة".

"فريق إيناسيو لم يظهر. ورئيس نادي الزمالك أشار لاتفاقه مع رئيس المقاصة لتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء إلا أن اتحاد الكرة لم يوافق".

"ويتعين على اتحاد الكرة تسجيل النقاط الثلاث لصالح المقاصة ويصبح الزمالك خاسرا للمرة الخامسة على التوالي في الدوري".

موقع zerozero البرتغالي هو الأخر تحدث عن "غياب فريق إيناسيو"، تحت عنوان: "زمالك - إيناسيو يغيب عن مباراته في الدوري المصري".

"الزمالك الذي يدربه إيناسيو لم يظهر في ملعب المباراة أمام مصر للمقاصة يوم الأحد".

وكررت الصحيفة البرتغالية ما قالته الصحف الأخرى عن "المباراة كان من المقرر أن تقام يوم السبت قبل أن يتم تأجيلها ليوم الأحد لظروف أمنية".

"المقاصة ظهر في ملعب المباراة على عكس الزمالك وبعد 20 دقيقة أنهى حكم المباراة، المواجهة دون ظهور إيناسيو وفريقه".

التعليقات