خاص عامر حسين يكشف لـ في الجول - موعد إعلان عقوبات مباراة الزمالك والمقاصة

الأحد، 16 أبريل 2017 - 20:45

بقلم : مراسل في الجول

الزمالك - مصر للمقاصة

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إنه لم يتخذ أي قرارات تخص مباراة الزمالك ومصر للمقاصة الملغاة اليوم الأحد.

ورفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ذهاب الفريق لمواجهة المقاصة اليوم الأحد على ملعب بتروسبوت.

وصرح رئيس لجنة المسابقات لـFilGoal.com: "انتظر تقرير مراقب المباراة بشأن ما حدث".

وتابع "سنتخذ القرار يوم الثلاثاء أو صباح الأربعاء على أقصى تقدير بعد اجتماع لجنة المسابقات، لأننا سنحصل على إجازة يوم الاثنين".

ما ينتظر الزمالك

ماذا ينتظر الزمالك بعد عدم التواجد في أرض ملعب بتروسبورت ومواجهة المقاصة؟ سؤال يُجيب عنه Filgoal.com وفقا للوائح لجنة المسابقات.

نص لائحة لجنة المسابقات يُشير إلى "يعتبر الفريق منسحبا في حالة تعمد الفريق عدم التواجد في أرض الملعب المحدد لتأدية إحدى مباراته الرسمية المعلنة بجداول المسابقات ويكون ذلك بعد إجراء التحقيق اللازم".

وإذا لعب الزمالك لقاء طلائع الجيش المقبل بشكل طبيعي في الدوري، - إذا اعتبر منسحبا واستكمال المسابقة - يتم تطبيق عليه تلك الإجراءات:

1) غرامة مالية طبقا لفئات المسابقات التي يحددها مجلس إدارة الاتحاد قبل انطلاق الموسم.

2) خصم عدد 6 نقاط، تُعادل مباراة واحدة فوز من رصيده في نهاية الموسم، بالإضافة إلى اعتباره مهزوما في المباراة المنسحب منها ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة.

(في الوقت الحالي: رصيد الزمالك سيصبح 37 نقطة بدلا من 40).

3) معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب طبقا لتقرير الحكم والمراقبين، وللجنة المسابقات الحق في الاستعانة بما تراه في هذا الشأن.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس