مرتضى يهاجم رئيس المقاصة: انتهازي.. وأبو ريدة أخبرني بتأجيل المباراة

الأحد، 16 أبريل 2017 - 18:26

كتب : FilGoal

مرتضى منصور ومحمد عبد السلام

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة بسبب ذهاب فريقه إلى ملعب بتروسبورت رغم الاتفاق على تأجيل المباراة.

لا يزال الغموض يحيط بموقف مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 من الدوري المصري.

المقاصة أعلن تحركه بشكل رسمي إلى بتروسبورت لمواجهة الزمالك وذلك بعدما قرر اتحاد الكرة إقامة المباراة في موعدها". (طالع التفاصيل)

بينما أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك كشف لـFilGoal.com الاستقرار على عدم لعب المباراة. (طالع التفاصيل)

وقال مرتضى منصور: "كنت أعتقد أن محمد عبد السلام سيتمسك بكلمته واتفاقه معنا".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة النيل للرياضة "عبد السلام انتهازي. أصبح صغيرا أمام الجميع في مصر. اتفقنا على التأجيل بعدما تحدث معي ثم ذهب إلى ملعب المباراة. لعب أطفال".

وواصل "المباراة كانت يوم السبت، ثم تم تأجيلها دون العودة إلينا بحجة التأمين. هل من المنطقي أن يخشى الأمن من تأمين لقاء الزمالك والمقاصة بينما أمن لقائي المصري وسموحة في الكونفدرالية بحضور جماهيري؟ هذا كذب بكل تأكيد".

وأضاف "تحدثت مع مسؤولين في وزارة الداخلية، وأكدوا لي عدم طلبهم تأجيل المباراة وأنهم يقدرون على التأمين في أي وقت وأي مكان".

وكشف "تحدثت مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد في وقت سابق، والأخير أكد لي تأجيل المباراة ليوم الثلاثاء. ووافقت على ذلك".

وأردف "فهل من المنطقي بعدما يتفق معي رئيس الاتحاد، استقبل خطابا مساء يوم السبت يُفيد بإقامة المباراة يوم الأحد؟ هذا تهريج وتزوير".

وأكمل حديثه قائلا: "أتحدى أي أحد من اتحاد الكرة يخرج ليكذبني. نحن مجلس إدارة محترم وليس محلولا مثل اتحاد الكرة. فليخرج أمامي أي أحد ليرد علي".

التعليقات