شاو: سأفعل كل ما يريده مورينيو.. ونيفيل طور عقليتي

الأحد، 16 أبريل 2017 - 17:29

كتب : FilGoal

لوك شاو

قال لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد إنه سيفعل كل ما بوسعه لإقناع جوزيه مورينيو مدربه بقدراته، وذلك لأنه يعلم جيدا أن المدرب البرتغالي يرغب في تطويره، كما تحدث عن دور جاري نيفيل أسطورة الشياطين الحمر في تطوير عقليته.

لوك شاو

النادي : مانشستر يونايتد

مورينيو كان قد انتقد أداء لوك شاو مع يونايتد في أكثر من مرة، في حين أن الظهير الدولي الإنجليزي أبدى استعداده للتجاوب مع انتقادات المدرب البرتغالي.

وصرح شاو لشبكة "سكاي سبورتس" قائلا:"سأفعل كل ما يريده جوزيه مورينيو، لطالما عملت بكد، لكن ربما إن راجعت ما أفعله، ربما لا أعمل بالطريقة التي يرغب مني أن أعمل بها".

وأضاف "لقد تحدثنا بطريقة جيدة للغاية وناقشني فيما يريده مني، وحتى بعد أسبوع ونصف شاهدت تغييرا كبيرا في، ليس فقط في الملعب بل وخارجه أيضا".

وتابع "الآن حان الوقت بالنسبة لي لكي أقاتل لبقية الموسم، وأظهر للمدرب أن بإمكاني مساعدة الفريق".

واستطرد "ربما يحاول أن يمنحني دفعة لأنه رأى في مستقبلا باهرا، أعتقد أنه يحاول أن يجعلني أصل لتلك النقطة ويدفعني إليها قدر المستطاع لأنه يؤمن بي في قرارة نفسه".

وأتم "جاري نيفيل قال لي إنه يعلم جيدا ما أحاول أن أقدمه لمانشستر يونايتد، الحديث معه غيرني كليا وغير عقليتي، خاصة مع الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، إنها فرصتي الأخيرة وأنا أعلم ذلك، سأقاتل من أجلها، إن لم أكن جيدا كفاية فأنا كذلك".

شاو شارك خلال الموسم الجاري في 17 مباراة بكل المسابقات مع يونايتد صنع خلالها هدفين.

التعليقات