اتحاد الكرة يكشف دليل طلب الأمن تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة

الأحد، 16 أبريل 2017 - 16:33

كتب : بسام أبوبكر

الزمالك - مصر للمقاصة

كشف اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن حقيقة طلب الأمن تأجيل مباراة الزمالك ومصر للمقاصة.

مباراة الزمالك ومصر للمقاصة كان محددا لها يوم أمس السبت، إلا أن اتحاد الكرة أعلن تأجيل المباراة لأسباب أمنية.

ويعترض الزمالك على موعد المباراة الجديد، لكن اتحاد الكرة متمسك بإقامتها في موعدها الجديد.

ونشر اتحاد الكرة بيانا رسميا مرفقا بصورتين للمخاطبات التي تمت بينه وبين الجهات الأمنية المختصة فيما يتعلق بمباراة الزمالك ومصر للمقاصة، والتي تؤكد صحة موقفه بإقامة المباراة يوم الأحد الموافق 16 أبريل الحالي بدلا من السبت الموافق 15 أبريل.

الأمن ممثلا في اللواء عادل رشاد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم بخطاب موجه إلى النائب الدكتور ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد تأجيل المباراة المذكورة التي كان مقررا إقامتها يوم السبت الموافق 15 أبريل نظرا لاستنفار قوات الأمن لتأمين احتفالات عيد القيامة، على أن تقام في موعد آخر .

وبعد اتخاذ لجنة المسابقات قرارها بإقامة المباراة في موعد جديد هو الأحد الموافق 16 أبريل، أبلغ اتحاد الكرة الجهات الأمنية بالموعد الجديد، والتي أرسلت موافقتها على ذلك الموعد (الأحد 16 إبريل) بخطاب صادر أيضا عن اللواء عادل رشاد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن موجه إلى النائب الدكتور ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و نص الخطاب على

"ورد كتاب من قطاع أمن القاهرة، متضمنا الموافقة على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة المباراة المشار إليها في السابعة من مساء الأحد الموافق 17 أبريل الحالي باستاد بتروسبورت بدون جمهور".

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بتأجيل المباراة لأسباب تسويقية تخص الشركة الراعية لاتحاد الكرة، وليس بسبب الأمن. ( اقرأ تصريحاته )

كان الزمالك قد تمسك بعدم الذهاب لملعب مباراة اليوم أمام المقاصة، وقرر عدم الذهاب لملعب اللقاء، فيما قرر مصر المقاصة التوجه للملعب بشكل طبيعي.

التعليقات