ردا على مورينيو – كونتي: البعض يتلاعب بالأفكار سعيا للتأثير عليك.. لا أهتم بالأمر

السبت، 15 أبريل 2017 - 11:13

كتب : FilGoal

كونتي

رد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي على تصريحات جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد والتي وصف فيها الأول بـ"الفريق الدفاعي".

ويتواجه الكبيران الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة 33 من الدوري، فيسعى تشيلسي للاقتراب أكثر من اللقب بينما يريد الشياطين الحمر التمسك بأمل إنهاء المسابقة في إحدى المراكز الأربعة الأولى.

وكان مورينيو قد وصف تشيلسي بالفريق القوي والمنظم دفاعيا، والذي يعتمد بشكل رائع على الهجوم المعاكس لكي يهزم منافسيه. (طالع تصريحاته)

وكان رد كونتي خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة "مدربون كثر يحاولون التلاعب بالأفكار لكي يغيروا طريقة تفكيرك إلى ما يرغبون به".

ثم استدرك "لكنني لا أهتم بالأمر، من المهم أن نواصل العمل على أسلوبنا في كرة القدم".

وتقابل الفريقان مرتين هذا الموسم، الأولى كانت في الدوري حين فاز تشيلسي برباعية دون رد، والثانية في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وحسمها البلوز أيضا بهدف نجولو كانتي.

وخلال المباراة الأخيرة هاجمت جماهير تشيلسي مدربها السابق مورينيو واصفة إياه بـ"الخائن" لأنه انتقل إلى منافس تقليدي في الدوري.

وعن ذلك قال كونتي:"لا أعلق على هذا الأمر. لقد فاز بالكثير هنا، والنادي دائما ما أظهر له احتراما كبيرا".

وكان مورينيو قد صرح بأنه سيعطي الأولوية لمسابقة الدوري الأوروبي بدلا من الدوري، وذلك لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فبإمكان الشياطين الحمر المشاركة في المسابقة إما عن طريق التتويج بالدوري الأوروبي أو عن طريق احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

وواصل كونتي "لا أعتقد ذلك، يونايتد لديه إمكانية التأهل لدوري الأبطال من خلال الدوري، أنا متأكد من رغبة لاعبيه للقتال من أجل هذا".

وأتم "التركيز على هدف واحد بدل من اثنين لكي تصل إلى مبتغاك يعتبر أمرا خاطئا".

التعليقات