تقرير - استعدوا للتغيير الكبير في أرسنال.. 200 مليون إسترليني للصفقات ومدير رياضي

الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 17:30

كتب : FilGoal

أرسنال - بايرن

يستعد أرسنال لصرف مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعديل تشكيله، وذلك بإشراف أرسين فينجر مدرب الفريق والذي يبدو أنه مستمر مع النادي اللندني.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية فإن إدارة أرسنال ستصرف مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لضم لاعبين، في حين أن فينجر سيظل مسؤولا إلى أن يجد جديد.

وأوضح التقرير أن المدرب الفرنسي يعمل فعليا على خطط الصيف خاصة بتجديد عقود ميسوت أوزيل وجاك ويلشير وأليكس أوكسالد تشامبرلين.

في حين أن الثلاثي أوليفيه جيرو ولوكاس بيريز مهاجمي الفريق وديفيد أوسبينا حارس المرمى يرغبون في الرحيل لقلة مشاركاتهم مما قد يجعل الفريق يحصل على مزيد من الأموال.

ويرغب أرسنال في تعيين مدير للكرة ويجد في لاعبه السابق مارك أوفرمارس الحل المثالي، وأيضا ظهر ضمن اللائحة مايكل زورك المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند.

وأشار التقرير إلى أن إيفان جازيديس المدير التنفيذي لأرسنال يسعى لتعزيز فريقه ويبني إدارة أقوى مما كان عليه في الماضي، حتى في حالة بقاء فينجر فهو يسعى لجعل النادي مختلفا خلال الصيف المقبل.

أرسنال يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

التعليقات