عبد العزيز: الزمالك خارج المنافسة.. المؤامرات تحكم النادي منذ قديم الأزل

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 - 02:16

كتب : محمود باهي

الزمالك - إنبي

فسر أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، تعثر تجربة عودته إلى القلعة البيضاء بعد تجربة احتراف طويلة في تركيا، لما أسماه نظرية المؤامرة.

وقال عبد العزيز خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "إذا كانت الإدارة مستقرة، ورئيس نادي متواجد، لقمت بتغيير الأمور، ولكن رحل ممدوح عباس بعد 3 أشهر، لحل مجلس الإدارة بحكم قضائي، ولم ألعب سوى 8 مباريات في 6 أشهر".

وأضاف: "لست سعيدًا بتجربة الزمالك، ولكن إذا عاد بي الزمن مرة أخرى، لاتخذت القرار ذاته، رغم تحذير الكثيرين لي وقتها من هذه الخطوة، وأصدقائي قالوا لي أنت تنهي على نفسك، ولا تحارب الدنيا لوحدك، فالقرار لم يكن سليمًا".

وأوضح: "في الزمالك أموره مختلفة، عندما يشعر البعض بوجود تغيير، يتدخلوا لإفساد الأمور، نظرية المؤامرة موجودة في النادي منذ قديم الأزل، من لديه شخصية يريد تطبيع الناس بها، سيلتفوا حوله، حتى لا ينجح".

وواصل: "عندما عدت في 2008، لم أحضر كمجرد لاعب، بل بطل، هذا اتضح منذ بداية وصولي، واستقبال حافل بالمطار، لم يحدث مع لاعب آخر سوى ميدو، وتم رسم داخلة لي في مباراة الأهلي".

واستطرد: "كذلك التفاف الناشئين حولي، لحل مشاكلهم وتوفير زي لهم، لدرجة أنني كنت أقوم بدخول غرفة خلع الملابس، لإحضار بعض الأحذية لهم من لاعبين يرتدون مقاسات صغيرة مثل محمد عبد الله ومحمود سمير، وعندما يكتشفون الأمر، ويغضبون، كنت أقول لهم أنت تقدر على شراء حذاء، وهذا الناشيء أخيك الصغير .. هذا ما تربيت عليه".

واستدرك: "مشكلة الزمالك حاليًا أن اللاعبين أقوى من النادي، فالكل يفضل مصلحته الخاصة، ويلعب بمزاج، ويغضب لعدم مشاركته، ويفتعل مشاكل لتغيير المدرب .. بدليل إذا لديك إدارة مستقرة، فهل يكون هذا هو الناتج؟".

وأتم أيمن عبد العزيز: "الزمالك خارج المنافسة على الدوري، فنيا ومعنويًا، أما الأهلي جيد للغاية، ومدربه حسام البدري قام بطفرة في الشكل والأداء، ومنح ميزة لم تكن موجودة، فالأهلي يستخلص الكرة في زمن قياسي، لذا أرى أنه ناجح بنسبة 100% في الشكل والفريق والتبديلات".

التعليقات