العشري: إنبي يجيد اللعب مع الكبار

الإثنين، 10 أبريل 2017 - 23:09

كتب : محمود باهي

الزمالك - إنبي

فسر طارق العشري المدير الفني لإنبي فوز فريقه على الزمالك بهدفين في الدوري، بأن لاعبيه يجيدون اللعب أمام الفرق الكبيرة.

وصرح العشري عبر قناة نايل سبورت: "إنبي يجيد اللعب أمام الكبار، تفوق أمام سموحة والمقاصة، وتعادل مع الأهلي، وكنت واثقًا أن اللاعبين سيصنعون الفارق أمام الزمالك، لأن معدل التركيز يزيد تلقائيا في هذه المواجهات".

وأضاف: "واجهتنا مشاكل عديدة بسبب إيقاف عمرو مرعي وصلاح سليمان وإيمانويل إيجيبتور، إلا أننا لعبنا بواقعية، وتمركز جيد، ونجحنا في استغلال المساحات، وسجلنا هدفين، وحققنا الفوز، وتركنا الاستحواذ للزمالك في الشوطين".

وتابع: "نحتاج هذا الفوز، تأخر كثيرًا، فهو يمنحنا الثقة، منذ بداية الدور الثاني، مشكلتنا في التعادلات، أمام المقاصة وسموحة، لذا أهنيء اللاعبين، وطالما نتفوق أمام الكبار، فهو مؤشر يحفزنا على عدم تعثرنا في المراحل القادمة".

وأوضح: "لعبنا على توتر فريق الزمالك، وأكدت للاعبين أن تسجيل هدف في مرماه سيؤدي إلى توتره أكثر، خاصة أنه يعاني توالي الهزائم ومدرب جديد".

وتحدث طارق العشري عن إيقاف الثنائي عمرو مرعي وصلاح سليمان بسبب الاعتداء على مراسل صحفي، قائلاً: "القرارات التربوية أهم، فإنبي مؤسسة كبيرة".

وبسؤاله عن الوجهة القادمة لعمرو مرعي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي والزمالك، أتم العشري باقتضاب: "وجهته القادمة إنبي".

التعليقات