حوار في الجول – خالد قمر: أنا محظوظ على الأهلي.. أتمنى كسر رقم إكرامي

الإثنين، 10 أبريل 2017 - 16:14

كتب : أحمد شاكر

خالد قمر

في 4 مباريات خاضها ضد الأهلي مع كل الأندية التي لعب لها، سجل خالد قمر هدفين، ويأمل في مساء الثلاثاء أن يكسر رقم شريف إكرامي الذي حافظ على شباكه نظيفة في 6 مباريات متتالية.

الاتحاد يستضيف الأهلي في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز. لم يسكن شباك الأهلي سوى 4 أهداف طوال الدوري، نصفهم جاءوا بأقدام لاعبي الاتحاد في لقاء الدور الأول الذي انتهى بالتعادل 2-2.

"مباراة الأهلي دائما صعبة. ولكني دائما ما أظهر بشكل جيد أمام الأهلي. أنا محظوظ على الاهلي". هكذا يقول خالد قمر لـFilGoal.com .

وقال قمر: "الأهلي مستمر في الانتصارات له فترة، ولم تستقبل شباكه أي هدف. أتمنى أن نوفق في كسر رقم شريف إكرامي وأن نهز شباك الأهلي ونوقف انتصاراته".

وأضاف "ظهرت بشكل جيد مع الاتحاد في المباريات الأخيرة وأحرزت هدفين أمام الداخلية وأسوان، أتمنى أن يحالفني التوفيق أمام الأهلي".

وشدد "نريد الفوز لكي نسعد جماهير الاتحاد. نريد أن نفعل شيئا جيدا للفريق وبلا شك أريد أن أفعل شيء جيد لي".

خطورة الأهلي

وأردف "الأهلي كله جيد، ولابد أن نكون حذرين. عادة ما نظهر بشكل جيد أمام هؤلاء اللاعبين الذين يلعب معظمهم للمنتخب. من سيجيد سيحصد نقاط المباراة، الأهلي يملك خط أمامي جيد وسليماني كوليبالي يقدم أداء جيد مع وليد سليمان وعبد الله السعيد. أي لاعب بالقميص الأحمر من الممكن أن يمثل خطرا علينا".

جماهير الاتحاد

وأشار "الاتحاد لديه جماهير لا تقل عن الأهلي أو الزمالك في الحب لناديهم. من الممكن أن يكونوا أكثر حبا لناديهم، جماهير الاتحاد من الممكن أن يكونوا أكثر حبا لناديهم، نريد أن نسعدهم بالفوز على الأهلي".

أصعب مدافع في الأهلي

"لعبت أمام جميع مدافعي الأهلي. رامي ربيعة سريع جدا وجيد للغاية. سعد سمير الآن في أفضل حالاته، ومعهم أيضا أحمد حجازي ومحمد نجيب. كلهم جيدين لكن الفارق سيكون في التوفيق".

وأتم "يشغلني الفوز على الأهلي في المقام الأول، ليس مهما من يحرز الأهداف. لكن كأمنية شخصية أريد التسجيل في مرمى شريف إكرامي. أنا محظوظ على الأهلي منذ أن كنت لاعبا في الشرطة وسجلت ضدهم في المباراة التي انتهت 2-2. أتمنى أن أكرر ذلك".

التعليقات