توتو سبورت توضح لـ في الجول: معايير اختيار رمضان صبحي ضمن قائمة الفتى الذهبي

الإثنين، 10 أبريل 2017 - 14:48

كتب : إسلام مجدي

رمضان صبحي

"طلب مني في تورينو أن أختر لهم قائمة قصيرة تضم مواهب الدوري الإنجليزي". هكذا تحدث فيديريكو فاركوميني صحفي "توتوسبورت" الذي اختار جميع مواهب الدوري الإنجليزي الممتاز في قائمة مسابقة الفتى الذهبي.

جائزة الفتى الذهبي هي سنوية تقدم من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، ورمضان تواجد ضمن قائمة ضمت 100 موهبة في أوروبا مرشحين للفوز بالجائزة. (طالع التفاصيل)

FilGoal.com اتجه لسؤال فاركوميني محلل التلفزيون البريطاني والصحفي بـ"توتوسبورت" عن معايير الجائزة خاصة وأنه مندوب الصحيفة في إنجلترا ومن رشح رمضان فعليا للفوز بها.

وصرح فاركوميني لـFilGoal.com قائلا :"بطريقة أساسية، هناك أشياء مختلفة للتصويت، طلب مني اختيار قائمة قصيرة تضم مواهب الدوري الإنجليزي بقواعد صارمة محدد".

وأضاف "قواعد اختيار اللاعبين من توتوسبورت واضحة، هناك أشياء معينة مثل أن يكونوا جميعا مولودين في حقبة معينة تبدأ من بداية يناير 1997، وهناك قواعد أخرى".

وتابع "حسب تلك القواعد كان بكل تأكيد رمضان صبحي أحد المرشحين للفوز بالجائزة، بسبب سنه، وبسبب اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وما قدمه، والهدف الرئيسي من الممكن أن يكون أي لاعب من أي دولة لكن يجب أن يلعب في أوروبا".

وأردف "منح الجائزة منوط بتصويتات الجماهير، لكن أيضا هناك 30 صحفيا يقومون بالتصويت، 3 منهم من 3 صحف إيطالية رئيسية يومية، من كوريري ديللو سبورت ولاجازيتا وتوتو، والبقية من حول أوروبا ومنهم ليكيب في فرنسا وماركا في إسبانيا وبيلد في ألمانيا وتايمز في إنجلترا وآ بولا في البرتغال ودي تيليجراف في هولندا".

وأتم "الأصوات من حول أوروبا، وتقرر النتيجة في النهاية لكن في ذلك الصدد تحديدا التصويت مختلط".

ستوك سيتي كان قد علق في وقت سابق لـ FilGoal.com على اختيار رمضان صبحي ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة. (طالع التفاصيل)

رمضان شارك مع ستوك خلال الموسم الجاري في 17 مباراة بكل المسابقات، صنع خلالها هدفين.

التعليقات