ماذا يفعل إيناسيو - أبو العلا لـ في الجول: أزمة الزمالك ليست فنية

الخميس، 06 أبريل 2017 - 23:10

كتب : أحمد شاكر

الزمالك

يرى محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق أن مشكلة الأبيض الحالية ليست فنية.

وخسر الزمالك من الشرقية بهدف دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري المصري.

وتولى البرتغالي أوجستو إيناسيو المهمة الفنية للزمالك، ومن المقرر أن يقود الأبيض في أول مباراة ضد إنبي الإثنين المقبل بالجولة 24 للدوري.

FilGoal.com سأل نجوم الزمالك السابقين ماذا يفعل إيناسيو للعودة بالزمالك نحو طريق الانتصارات.

وقال أبو العلا لـFilGoal.com: "إيناسيو استلم الفريق بروح معنوية ضعيفة ومستوى فني متراجع أيضا، ومن المفترض أن يعمل المدرب على إعادة الروح للاعبين ورفع المستوى الفني للفريق بالكامل قبل مواجهة إنبي ومصر للمقاصة".

وأضاف "لابد أن يحدد إيناسيو سياسة تعامله وماذا يريد منه الزمالك، هل هو إعداد الفريق بشكل جيد للموسم الجديد أو تقييم اللاعبين أو المنافسة حاليا".

وأكمل "حتى ينسجم المدرب مع اللاعبين ويصل لمرحلة فنية متقدمة يحتاج من شهر إلى شهرين، فهل الزمالك يضمن له الاستمرار بعد هذه المدة؟".

وواصل حديثه "كل هذه الأسئلة نريد الإجابة عليها أولا، قبل أن نقول ما هو دور إيناسيو مع الزمالك، ويجب أن يعلم هو أيضا المطلوب منه، وكما قلت سابقا أزمة الزمالك الحالية ليست فنية، فهي إنعدام ثقة وكثرة تغيير المدربين".

وأتم تصريحاته "لاعبي الزمالك يمتلكون خبرات طويلة ولابد أن يركزوا فقط في الملعب ويقاتلوا من أجل الفوز، ولكن المناخ لا يساعد، من الممكن أن ندعم الفريق بكل قوة ولكن في ظل عدم الاستقرار كأننا لم نفعل شيء".

التعليقات