حازم إمام لصلاح: لا تترك روما سوى ليوفنتوس أو فريق قمة خارج إيطاليا

الخميس، 06 أبريل 2017 - 01:22

كتب : FilGoal

صلاح

نصح حازم إمام نجم الكرة المصرية السابق، محمد صلاح جناح روما بضرورة البقاء مع فريقه في الموسم المقبل، وألا يتركه سوى لفريق أكبر.

صلاح الذي يقدم مستويات طيبة بقميص الذئاب انضم بصفة نهائية إلى روما في صيف 2015 قادما من تشيلسي بعدما قضى فترة إعارة أولى مع فيورنتينا قبل فترته مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج اكسترا تايم عبر قناة اكسترا نيوز يوم الأربعاء: "صلاح انسجم كثيرا مع فريق روما وأصبح محور الأداء".

وأضاف "من الأفضل له الآن استمراره مع روما، ولكن في حالة رغبته في الرحيل عليه ألا يترك الفريق سوى لفريق بحجم يوفنتوس، أو أحد فرق القمة في إنجلترا أو إسبانيا".

ويرفض لاعب أودينيزي السابق انتقال صلاح لفريق يدربه جوزيه مورينيو مدربه السابق في تشيلسي، معللا بأن المدرب البرتغالي فرط في بعض المواهب من يده مثل جونزالو إيجواين حين كان لاعبا في صفوف ريال مدريد.

صلاح سجل 14 هدفا مع روما هذا الموسم الذي يتبقي فيه 8 مباريات بالدوري الإيطالي بعد الخروج من كل المسابقات، علما بأنه سجل 15 هدفا في موسمه الأول.

نجم منتخب مصر بدأ مشواره في المقاولون العرب قبل الانتقال إلى بازل السويسري ومنه إلى تشيلسي الذي أعاره لفيورنتينا قبل فترة روما.

التعليقات