ميدو: أتمنى نجاح إيناسيو وتعلم الزمالك من أخطائه.. ونصيحة عن شيكابالا

الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 11:50

كتب : FilGoal

شيكابالا وإيناسيو

قال أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة إنه يتمنى نجاح أوجستو إيناسيو مدرب الزمالك الجديد، كما أشار إلى ضرورة تعلم القلعة البيضاء من أخطائه لكيلا تهدر بطولات سهلة من بين يديها.

الزمالك اقترب من الإعلان رسميا عن تولي المدرب البرتغالي لقيادة الفريق، عقب قيام مرتضى منصور رئيس النادي بإقالة الجهاز القديم بقياة محمد حلمي، وذلك بعدما خسر الفارس الأبيض بنتيجة 2-0 من سموحة بالجولة الماضية من الدوري المصري.

وصرح ميدو لبرنامج "جوه الجون" عبر إذاعة الشباب والرياضية "أتمنى نجاح إيناسيو، وأتمنى أيضا أن يكون قد تعلم نادي الزمالك من أخطائه، وأهدر بطولات سهلة من بين يديه، إنه مدرب لديه تاريخا وخبرة، وآمل أن يبدأ بشكل جيد، لأن البدايات مهمة للغاية".

وأضاف "الفوز سيجعلك تربح ثقة الجماهير واللاعبين والإعلام، أنا متأكد من دعم مجلس الإدارة للمدرب، لأنه يمتلك خبرة وسيرة ذاتية قوية".

وتابع "هناك مدربين كبار، مثل مانويل جوزيه لم يكن يمتلك تاريخا كبيرا في البرتغال، لكنه صنع تاريخا مع الأهلي، إيناسيو يدرب منذ 26 أو 27 عاما، ولديه خبرة كافية وآمل أن يكون لديه ما يكفي من خبرات للتعامل مع الضغط في نادي الزمالك، ويجمع اللاعبين سويا ويخرجهم من الحالة النفسية التي يعيشونها ويقنعهم لأن هذا أمر هام للغاية".

وأردف "لا يوجد مدرب يأتي لنادي بحجم الزمالك ويدخل في صدام مع نجوم الفريق، نصيحتي لإيناسيو بحكم خبرتي مع شيكابالا وليس العمل، أن يمنحه دقائق كافية في الملعب، لكي يساعده على استعادة مستواه".

واستطرد "ولابد أيضا أن يحتمل الجميع شيكابالا حتى يعود لمستواه المعهود، أتحدث معه كثيرا، إنه يتدرب جيدا، وأشعر أن دعمي له جزء من حبي لنادي الزمالك".

كما أكمل "جميع أبناء نادي الزمالك قادة ومحترمين، وجميعهم قادرين على تولي مهمة إدارة الكرة، كنت أتمنى أن يصل عبد الحليم علي ومجلس الإدارة لاتفاق، وأشهد له بالاحترام والانضباط، وكان يضع نظاما ويخلق روحا جميلة بين اللاعبين، وهو ما قد يحتاجه نادي الزمالك حاليا".

وأتم "يجب احترام قيمته في نادي الزمالك، ورفض ألا يلعب لأي فريق سواه، كل هذا يجب وضعه في الاعتبار، يجب أن يظل أبناء النادي يشعرون أنهم لهم دور ووجود مع النادي".

التعليقات