أحمد الشيخ: كنت قلقا من كوبر.. ولكن

الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 02:04

كتب : محمود باهي

هيكتور كوبر

أقر أحمد الشيخ جناح مصر للمقاصة، بأنه كان يحمل انطباعات سلبية عن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال الشيخ عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "انضمامي للمنتخب، لحظة لن أنساها، وكنت سعيدًا للغاية، وصليت ركعتين شكر، لقد علمت بانضمامي يوم إعلان القائمة، حيث تلقيت اتصالا من إداري المنتخب، لإبلاغي بموعد الانضمام للمعسكر".

وأضاف لاعب المقاصة المعار من الأهلي: "الكل كان سعيدًا بانضمامي للمنتخب أسرتي ومدربي القديم ببني سويف، لقد حققت أمنيتي وهدفي".

واستدرك: "بصراحة كنت قلقًا من كوبر، ولدي انطباع سلبي عنه، بسبب ما يتردد من كلام حوله، ولكن اكتشفت أنه شخصية مميزة، ويجيد التعامل بود وحب مع اللاعبين، ويميل للفكاهة معهم، مما أزال شعوري بالرهبة".

وواصل الشيخ: "كذلك وجدت تعاونًا كبيرًا من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، وساندوني كثيرًا، وطالبوني باللعب بحرية وتركيز دون قلق، وكأنني أحد عناصر الأساسية".

وشدد: "لم أنضم بسبب الضغط الإعلامي، فالجهاز الفني للمنتخب يضم أسماء كبيرة، لا يتأثر بهذه الأقاويل، كما أن حب اللاعبين ميزة، لم أشعر بالقلق من إمكانية عدم الانسجام داخل معسكر المنتخب، ووجدت كل احترام وتواضع من المحترفين محمد النني ومحمد صلاح وكريم حافظ وغيرهم".

وأتم اللاعب الشاب: "لقد حالفني التوفيق في هدف توجو، اختارني كوبر لتسديد الركلات الثابتة، أميل لتسديدها بقوة نحو المرمى، دون توجيهها للاعب معين بناء على تعليمات مدربي إيهاب جلال، لقد استفدت منه كثيرًا، فهو مثل والدي".

يذكر أن أحمد الشيخ شارك في أول مباراة ودية أمام توجو، والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي بملعب برج العرب.

قميص ديروط في "برواز"

صمم أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة المعار من الأهلي بروازًا يحتفظ به في منزله يحمل ذكرى خاصة له في مشواره بالأهلي.

وأوضح الشيخ: "عندما سجلت هدفين للأهلي في مرمى ديروط بكأس مصر، قام صديق لي، بعمل برواز وضعت به القميص الذي لعبت به هذه المباراة".

وأضاف خلال استضافته بقناة الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "لم تكن مباراة قوية، ولكنها حدث لا يمكن نسيانه، لأنه شهد أول أهدافي مع الأهلي في مباراة رسمية".

وتابع: "كما أن هذا القميص، وقع عليه جميع زملائي بالأهلي، احتفالاً بهذه الذكرى الخاصة".

واستدرك أحمد الشيخ: "ولكن هدفي في مرمى روما هو الأجمل في مشواري، رغم أنه جاء في مباراة ودية، إلا أنها مواجهة تاريخية لن تنساها الجماهير، وكذلك اللاعبين".

التعليقات