اللاعب الوحيد في الدوري الذي طُرد مرتين.. هداف مخضرم

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 - 16:37

كتب : نادر عيد

طرد

إذا نظرت إلى قائمة أكثر اللاعبين حصولا على بطاقات صفراء وحمراء في الدوري هذا الموسم ستجد منطقيا أن معظمهم مدافعين أو لاعبين في خط الوسط.

لكن الغريب أن على رأس هؤلاء يأتي نجم هداف مازال يتألق في الملاعب المصرية وكان يوما أحد عناصر منتخب مصر القابض على القارة السمراء بقبضة حديدية.

إنه المخضرم المتمرد دائما أحمد عيد عبد الملك.

رغم أنه لاعب مهاجم طبيعة مركزه لا تتطلب التحامات كثيرا أو تدخل بعنف على منافسه، إلا أنه أكثر من حصل على بطاقات ملونة هذا الموسم.

ويرجع ذلك إلى عصبيته المعهودة واعتراضه الدائم على قرارات الحكام.

فلا يوجد أي لاعب في الدوري بلغ رصيده من البطاقات الصفراء + البطاقات الحمراء مثل أحمد عيد.

نتحدث هنا عمن تلقوا بطاقات صفراء وحمراء، فهناك من تلقى 8 إنذارات لكنه لم يُطرد مطلقا مثل أحمد سامي ومصطفى أمين لاعبي مصر للمقاصة وطنطا.

صاحب الـ78 هدفا حتى الآن في الدوري المصري تعرض للطرد مرتين هذا الموسم، الأولى كانت بطاقة حمراء مباشرة بعد 30 دقيقة فقط من لقاء طلائع الجيش ووادي دجلة (1-1).

أما الثانية، فتلقى فيها بطاقتين صفراوتين في غضون دقيقة واحدة بسبب تمرده المبالغ على قرار حكم مباراة مصر للمقاصة والجيش (1-0).

وحتى الآن هو الوحيد في المسابقة هذا الموسم الذي طُرد من الملعب مرتين، من يشاهد ابتسامة عيد خارج الميدان لا يتوقع أبدا أنه هذا اللاعب العابس الغاضب داخل المستطيل الأخضر.

ونال عيد 3 بطاقات صفراء أخرى هذا الموسم، أمام الشرقية والزمالك والمقاولون العرب.

إذا أراد صاحب الـ36 عاما أن يصل إلى الهدف رقم 100 في الدوري كما صرح من قبل، عليه أن يأخذ الكثير من الأنفاس العميقة داخل الميدان حتى لا يحرم فريقه من خدماته.

التعليقات