طائرة - لاعبة الأهلي لـ في الجول: نشارك في دوري الأبطال لحصد اللقب

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 - 13:58

كتب : FilGoal

طائرة الأهلي - سيدات

أكدت مريم مصطفى لاعبة النادي الأهلي لسيدات الكرة الطائرة أن الهدف الأساسي للاعبات الفريق هو حصد لقب دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها بتونس من 6 إلى 16 أبريل الجاري والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

تحدثت مريم مع Filgoal.com قائلة "استعددنا جيدا للبطولة فنحن داخل معسكر مغلق منذ بطولة كأس مصر ونتدرب على فترتين صباحية ومسائية".

وأوضحت "التفوق في آخر عامين بالتأكيد يزيد من الضغوط علينا لأنه من الصعب الحفاظ على القمة خاصة وأن البطولة خارج أرضنا بالإضافة لقوة المنافسين لنا".

واستدركت "لكننا تعودنا أن نذهب إلى أي بطولة من أجل الفوز بلقبها وتأتي التعليمات الفنية لنا بالتعامل مع المباريات بالتدريج".

وكشفت مريم بعض العقبات التي تواجه الأهلي "لدينا إصابات كثيرة هذا الموسم لكن من صفات الفريق البطل أن يكون البديل على نفس مستوى الأساسي داخل الملعب".

وأتمت "البطولة ستكون صعبة للغاية لتنافس 21 فريقا أبرزها المجمع البترولي الجزائري والأنابيب الكيني وقرطاج من تونس لكننا على استعداد للحفاظ على اللقب ولدينا أمل كبير هذه المرة أن يتم رفع الظلم الذي تعرضنا له آخر عامين وأن نشارك في بطولة العالم للأندية".

التعليقات