مورينيو في ورطة؟ تقرير يؤكد: إبراهيموفيتش خارج يونايتد الصيف المقبل

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 - 10:28

كتب : FilGoal

زلاتان إبراهيموفيتش

ذكر الموقع الرسمي لقناة فوكس ديبورتيس الأمريكية (إحدى قنوات شبكة فوكس سبورتس) أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيلعب في الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

وجهة النجم السويدي ستكون تحديدا في فريق لوس أنجلوس جالاكسي، الذي لعب له ديفيد بيكام وستيفين جيرارد سابقا والذي يضم بين صفوفه حاليا الدولي الإنجليزي السابق آشلي كول.

وما يزيد مصداقية الخبر هو تعليق الصحفي هيكتور فيرنانديز في إذاعة "أوندا تشيرو" الإسبانية قائلا:"الأمر تم، إبراهيموفيتش في لوس أنجيلوس جالاكسي الموسم المقبل".

وتوقع فيرنانديز أن إبراهيموفيتش سيصبح اللاعب الأعلى أجرا مفصحا "أعتقد أن عقده سيكون الأفضل في تاريخ أمريكا".

قد يكون الأمر ليس مفاجئا خاصة أن إبراهيموفيتش لم يجدد عقده حتى الآن وسط تكهنات تشير إلى عدم رغبته في التجديد خشية غياب مانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أو رغبته في أن يصبح أعلى لاعبي الفريق أجرا جنبا إلى جنب مع واين روني وبول بوجبا.

ففريق الشياطين الحمر يحتل حاليا المركز الخامس في صراع الدوري الإنجليزي الشرس هذا الموسم، وإن لم يدخل النادي المربع الذهبي مع النهاية سيكون عليه الفوز بمسابقة الدوري الأوروبي لكي يشارك في دوري الأبطال.

وسجل صاحب الـ35 عاما 26 هدفا مع فريق جوزيه مورينيو في 41 مباراة لعبها في كل البطولات هذا الموسم وصنع 9 أخرى.

رحيل إبراهيموفيتش سيخلق مشكلة كبيرة لدى المدرب البرتغالي مورينيو نظرا لأنه اللاعب الأكثر تأثيرا مع يونايتد هذا الموسم والمهاجم الأول في صفوف الفريق.

التعليقات