بالفيديو - حازم إمام: لاعبو الزمالك فقدوا الإحساس بالمسؤولية بسبب تغيير المدربين

الإثنين، 03 أبريل 2017 - 18:51

كتب : FilGoal

حازم إمام

الأزمة ليست فقط في المدرب، بل في المجموعة بالكامل. هذا هو رأي حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم القلعة البيضاء.

جهاز جديد في الزمالك، في مرحلة التكوين في الوقت الحالي، مع انتظار وصول البرتغالي أوجستو إيناسيو يوم الاثنين لاستكمال المفاوضات بشأن توليه مسؤولية تدريب الزمالك.

لكن "الدائرة قد تستمر في الزمالك لأن المسؤولية أصبحت ليست موجودة عند اللاعبين".

وقال حازم إمام: "مع كل هزيمة تحدث للزمالك، يرحل المدرب. الكل يذهب لانتقاد المدرب ولا أحد يعالج الأخطاء".

وأوضح خلال برنامجه الإذاعي "اللاعبون فقدوا الإحساس بالمسؤولية. لا أحد يُعالج أخطاء اللاعبين. المدرب الذي يأتي يبدأ العمل منذ البداية والأخطاء تتكرر من اللاعبين، لأن العلاج لم يكتمل".

وتابع "اللاعب قد يعتقد أنه لم يرتكب أي أخطاء وذلك بسبب الرحيل المتتالي للمدربين. الأزمة ليست في المدرب فقط بل إحساس المسؤولية لم يصبح موجودا عند اللاعبين".

وأكمل حديثه قائلا: "من وجهة نظري، الأفضل التعاقد مع مدرب (5 من 10) ويستمر لمدة سنة، على التعاقد مع مدرب (10 من 10) ويرحل بعد مباراتين أو ثلاث".

واستكمل "لماذا لا يلعب الزمالك بشكل جيد رغم كتيبة النجوم في الفريق؟ هل محمد حلمي هو السبب؟ هل مؤمن سليمان ومن قبله هم السبب؟ هل كل المدربين سيئن؟ بالتأكيد لا. لابد أن يعلم اللاعب أنه مخطئ ويجب أن يتعلم من أخطائه ويعمل على إصلاحها".

وأضاف "إذا استمر الزمالك في تلك الدائرة المغلقة، الأمور لن تتغير. سيفوز في مباريات ثم يخسر ومن بعدها يرحل المدرب، وسنبقى في نفس الدائرة".

وأتم "يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية".

التعليقات