مؤتمر كونتي - رحيل أزار؟ شائعات لتشتيت اللاعبين.. ونستحق الفوز بالدوري

الجمعة، 31 مارس 2017 - 16:30

كتب : إسلام مجدي

إدين أزار

قال أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي إن كل ما يشاع عن إدين أزار جناح فريقه ليس صحيحا، مشيرا إلى أنه لن يرحل خلال الصيف وأن تلك الشائعات هي لتشتيت لاعبيه فقط مما يشي بنجاح العمل الذي يقدمه مع الزرق.

تقارير صحفية نشرت في وقت سابق عن أن ريال مدريد يرغب بشدة في ضم أزار خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرح كونتي للصحفيين "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله حول أزار أنه سيلعب وجاهز، إنه سعيد في تشيلسي ونحن كذلك، لا أرى أي مشكلة حيال الأمر".

وأضاف "إنه جزء من اللعبة، أن تجد الأخرين يحاولون وضع تلك الشائعات في عقول اللاعبين لتشتيتهم، أعتقد أن لدينا خبرة كافية لمواجهة تلك المواقف".

وأردف "الأمر منطقي، في هذا الجزء من الموسم تبدأ الشائعات في النيل من لاعبينا، أنا سعيد للغاية لأن ذلك يعني أننا ناجحين ونقوم بعمل رائع".

وعن جون تيري قال :"أحب الحديث حول جون تيري هذا الموسم، إنه يساعدنا كثيرا، وأكرر إنه يقوم بعمل رائع، جون يعرف كيف أفكر فيه، وأعتقد أنه أهم شيء بالنسبة لنا".

أما بالنسبة لسباق الدوري فتحدث قائلا :"أعتقد أننا نستحق الفوز بلقب الدوري، لكن هناك مباريات متبقية، بكل تأكيد الخصوم لن يقبلوا بأن يصبح تشيلسي بطلا".

وأتم "كرة القدم مليئة بالمفاجآت، من خبرتي بها كلاعب فزت كثيرا، لكنني أعتقد أنني خسرت كثيرا، هذا الموسم أرغب في أن تظل قدمي على الأرض ولا أسقط، لأن هذا مهم جدا لنا".

تشيلسي يستضيف نظيره كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

التعليقات