مؤتمر فينجر: أوزيل وسانشيز يرغبان في تجديد عقديهما.. ويوجد نادي واحد في لندن

الخميس، 30 مارس 2017 - 11:23

كتب : إسلام مجدي

أليكسيس سانشيز

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إنه ليس قلقا حيال رحيل الثنائي ميسوت أوزيل وأليكسيس سانشيز عن فريقه مشيرا إلى أنهما سيرغبان في تجديد عقديهما في النهاية.

أرسنال يعيش أياما صعبة خلال الفترة الأخيرة، إذ أن الجماهير تطالب برحيل أرسين فينجر عن تدريبه، ونجم الفريق أليكسيس سانشيز كان قد قال في وقت سابق إنه يرغب في الفوز بالألقاب، مما يشي بإمكانية عدم تجديده لعقده الذي ينتهي عام 2018 وهو الأمر ذاته بالنسبة لأوزيل.

وصرح فينجر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي :"لن أناقش مستقبلي ليس اليوم، أنا لا أفكر بشيء حاليا، هل أستمر لشهرين أو عامين؟ التزامي سيظل هو ذاته، إنه موضوع لم يتم حله بصفة نهائية".

وأضاف "ليس لدي الكثير لأضيفه بالنسبة لسانشيز، إنه أمر صحيح أننا لم نجدد عقده بعد، لكنني آمل أن يستمر، قال إنه يرغب في الفوز ببطولة وأتفهمه كليا".

وتابع "بطريقة إيجابية يوجد فريق واحد في لندن، لذا هو سعيد".

كما أكمل "شخصيا أعتقد أن كل من أوزيل وسانشيز يرغبان في الاستمرار مع أرسنال، وآمل أن يتوصل النادي لاتفاق معهما".

وأتبع "في بعض الأحيان تصبح الطريقة التي تعامل بها سيئة، قد تحصل على الكثير من الثناء، وقد تواجه العديد من الانتقادات، هذا ما يحدث للاعبين الكبار مثل أوزيل".

واسترسل "مستقبلنا سيتم تحديده بناء على جودتنا النفسية، وبالنسبة لمستقبلي هناك العديد من المؤتمرات الصحفية الكافية حول ذلك الأمر، حاليا ذلك ليس أهم شيء بالنسبة للنادي".

وأردف "لقد كان موسما غريبا، لعبنا 20 مباراة لم نخسر خلالها، لكن لا يمكنني الجلوس هناك وأقولك أنه لا توجد مشاكل في الفريق لأنه توجد مشاكل، الفريق بحاجة لتعزيزات بالطبع".

وأتم "نحن أغبياء حقا، لما لم يتم تطبيق تقنية الفيديو منذ 15 عاما؟ عالم كرة القدم لازال يخشى أن يتخذ خطوة للأمام".

أرسنال يواجه نظيره مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

التعليقات