مؤتمر كوبر عن الرحيل.. اختيارات القائمة وشكر خاص للمصريين

الخميس، 23 مارس 2017 - 11:34

كتب : FilGoal

مؤتمر كوبر

يقدم لكم FilGoal.com تغطية مباشرة لمؤتمر هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر.

كوبر يعقد حاليا مؤتمرا صحفيا قبيل انطلاق المعسكر الإعدادي قبل مباراة توجو الودية.

كوبر: المرحلة المقبلة صعبة، ليس لنا فقط، لكن للشعب المصري كله وستبدأ من مباراة توجو الودية وبعدها مباراة تونس الرسمية خلال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

كوبر: كجهاز فني نأخذ كل خطوة على حدة، وتركيزنا حاليا ينصب على المعسكر الحالي فقط.

كوبر: رأيت حالة حب وود واحترام بين جميع اللاعبين في معسكر كأس الأمم الإفريقية، والجميع كان يطمح في التتويج بالبطولة الإفريقية.

كوبر: ما حدث من المشاعر الإيجابية والرائعة بين اللاعبين بغض النظر عن انتمائتهم جعلني فخور بتواجد هؤلاء اللاعبين ضمن قائمتي.

كوبر: عند عودتي للقاهرة كنت سعيدا للغاية بالاستقبال الحافل الذي شهده المنتخب رغم أنه اختتم البطولة بنهاية ليست سعيدة، ولكن على كل حال أشكر الشعب المصري، والشكر الأكبر للاعبين.

كوبر: استقبال الرئيس لم يتوقعه أحد، تفاجأت جدا وأحب أن أشكره جدا خاصة أننا لم نتوج بالبطولة، التضحية من اللاعبين وجدت إشادة من الجميع علي رأسهم الرئيس. (طالع تصريحات كوبر عن السيسي والشعب المصري كاملة من هنا)

كوبر: عن الوجوه الجديدة في المنتخب، نحن نضم اللاعب كي نراه عن قرب وإمكانية انسجامه معنا من عدمه، وممكن لأي لاعب في مصر أن يعود في أي لحظة في المنتخب حسب احتياجات المنتخب، نحن ليس لدينا فترة كافية لتجربة الكثير من اللاعبين.

كوبر: قد أكون مخطئً في طريقة اللعب من وجهة نظر البعض، انتقدوني وأنا أتقبل النقد، ولكني مقتنع بطريقة اللعب.

كوبر: قد لا تكون طريقة لعبي محببة لدى الناس، لكن الجميع يطالبون بالذهاب لكأس العالم، وأنا أحاول تحقيق حلم.

كوبر: من المستحيل أن ترضي الناس كلها، والموضوع يطول شرحه ممكن توصل للمرمى بشكل كبير ولكن دفاعك يكون سئ وتستقبل أهداف كتير، وكل المدربين في العالم يتم نقدهم، لا أحد فوق النقد.

كوبر: سام مرسي كان متواجدا بالطبع وسيكون له مستقبل كبير معنا، ومباراة غينيا الودية التي خاضها كان متميزا فيها.

كوبر: ألكسندر ياكوبزن تابعناه منذ فترة، وسنحاول أن نجعله يتأقلم بشكل سريع وسيحصل علي فرصة في مباراة توجو.

كوبر: فضلت عرفة السيد عن عمرو مرعي لأني أختار اللاعب الذي سيفيدنا في الفترة الحالية، وأنا رأيت أن الأفضل أني أضم عرفة.

كوبر: الحوار مع هاني رمزي كان مفيدا جدا ووضحنا وجهات النظر، هو له الحرية الكاملة لطريقة اللعب واختياراته ولكن سنحاول أن نتفق علي شئ يفيد المنتخبين في الفترة المقبلة.

كوبر: مهم جدا أن هاني يتحدث معنا عن أهمية منتخب المحليين، إنه اختبارات للاعبين المرشحين للمنتخب الأول، نريد الاستفادة من منتخب المحليين وأن نفيده أيضا. (طالع تصريحات كوبر عن منتخب المحليين كاملة من هنا)

كوبر: باب المنتخب مفتوح لباسم مرسي وحسام غالي ولكن هناك لاعبين غير مقتنعين بنا كجهاز فني يستحق العمل بالمنتخب، أو قالوا أن طريقة لعبنا لا تناسبهم فماذا يمكن أن أفعل بذلك. باسم مرسي هناك أمور فنية بجانب أشياء أخرى كثيرة وراء استبعاده. (طالع التصريحات بالكامل عن باسم وغالي)

كوبر: من المؤكد أن عمر جابر لاعب رائع، ولكن في هذه اللحظة يوجد من هو أفضل.

كوبر: المكسب ليس بالحظ فقط لكن بالتعب والاجتهاد، قد يكون الحظ معك في مباراة لكن ليس في بطولة كاملة.. إن أردتم إلغاء مجهود لاعبيكم أبلغوهم إذا بذلك.

كوبر: أنا مستمر.. لن أرحل إلا إذا أراد اتحاد الكرة ذلك.. وقتها سأشكركم وأرحل. (طالع تصريحات كوبر عن الرحيل ونصيحة للمصريين من هنا)

التعليقات