الأهلي: نفضل الابتعاد عن الزمالك في دوري الأبطال

الخميس، 23 مارس 2017 - 02:18

كتب : محمود باهي

الأهلي - بيدفيست

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ارتياحه للابتعاد عن مواجهة الزمالك في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لتواجد الفريقين بالمستوى الأول في القرعة.

وقال عبد الحفيظ: "الزمالك نادي كبير مبارياته لها حسابات خاصة ولكن بتحليل مشوارنا فالأهلي لعب 25 مباراة هذا الموسم في الدوري والكأس وإفريقيا، ولم يخسر وحافظنا على نظافة الشباك في 22 مباراة مقابل اهتزاز مرمانا بأربعة أهداف فقط".

وأضاف عبر قناة أون سبورت: "هذا المعدل لم يحققه فريق على مستوى إفريقيا أو أوروبا باستثناء ريال مدريد الذي بقى 40 مباراة بدون هزيمة".

واستطرد: "في الفترة الحالية الزمالك هو المنافس الأساسي للأهلي ببطولة الدوري، لذا من الأفضل الابتعاد عنه في دوري الأبطال رغم أنه في كل مرة نتقابل سويا في مرحلة المجموعات يتوج الأهلي باللقب".

وأوضح: "التصنيف الثاني بأكمله أندية عربية إلا أن الترجي أقوى فريق به فهو مختلف هذا الموسم ولديه خط هجوم قوي ومميز، وكذلك تابعنا مباريات لفرق أخرى مثل أهلي طرابلس الليبي مع الفتح الرباطي واتحاد العاصمة مع بطل بوركينا فاسو".

وأتم سيد عبد الحفيظ: "على المستوى المحلي نتصدر جدول المسابقة ومقتنع بأن كل بطولة دوري يتوج بها الأهلي يجعل المهمة أسهل في الفوز بالبطولة الموسم التالي لأنه يزيد الضغوط على المنافس، لذا نجد كثيرا ما نجحنا في الفوز باللقب 5 سنوات متتالية".

التعليقات