خماسية جديدة.. تعرف على أكبر نتائج ميدو في مسيرته التدريبية

السبت، 18 مارس 2017 - 20:33

كتب : FilGoal

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

اكتسح وادي دجلة مضيفه الإنتاج الحربي مساء اليوم السبت بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

الخماسية لم تكن الأولى ولا الأكبر في مشوار أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لدجلة منذ بدء مسيرته التدريبية.

ويستعرض معكم FilGoal.com أكبر النتائج التي حققها نجم الزمالك وتوتنام هوتسبر السابق منذ توليه منصب المدير الفني لأول مرة في القلعة البيضاء عام 2014.

أولى الانتصارات الكبيرة جاء مع الزمالك في فبراير من ذلك العام في الدوري أمام القناة برباعية دون رد.

وتواصلت النتائج الكبيرة مع الأبيض، هذه المرة في إفريقيا، بخماسية نظيفة في شباك نكانا الزامبي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2014.

شهر أبريل من نفس العام كان مثمرا لميدو والزمالك حيث حقق فيه الفوز بنتيجة 4-0 مرتين في مسابقة الدوري على حساب المنيا ثم القناة مرة أخرى.

مشوار ميدو مع الزمالك انتهى في فترته الأولى في يوليو من ذلك العام بعد تحقيق أول ألقابه كمدرب بالفوز بكأس مصر ليتحول بعدها إلى تحد آخر مع الإسماعيلي.

ورغم أن فترة ميدو مع الإسماعيلي لم تتجاوز 12 مباراة أدارها المدرب الشاب إلا أنها لم تغب عنها النتائج الكبيرة بالفوز برباعية نظيفة على حساب هلال بني غازي الليبي في كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة وبالنتيجة ذاتها أمام حرس الحدود ثم خماسية دون رد على حساب الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

عاد ميدو لتدريب الزمالك مرة أخرى ولكن لمرحلة وجيزة لغاية لم تستمر بعد خلافات مع إدارة الأبيض ليرحل دون تحقيق انتصارات مدوية في ولايته الثانية.

انضم ميدو إلى دجلة في نوفمبر الماضي ليقود الفريق إلى تحقيق خمسة انتصارات وخمسة تعادلات في 14 مباراة حتى الآن توجت بفوز اليوم على حساب الإنتاج الحربي.

التعليقات