رومينيجه: بايرن لا يبيع لاعبيه إلا إذا أراد.. وريال مدريد فقط في العالم يتفوق علينا

الأربعاء، 15 مارس 2017 - 18:06

كتب : إسلام مجدي

بايرن ميونيخ

قال كارل هاينزه رومينيجه المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ إنه يتفق مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بأن ناديه لا يبيع لاعبيه، مشيرا إلى أنه لا يوجد نادي يسبق العملاق البافاري عالم كرة القدم سوى ريال مدريد.

مورينيو قال في وقت سابق إن مانشستر يونايتد ليس في وضع حاليا يسمح له بضم أي لاعب يريده، لأن أندية مثل بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة لا تبيع إلا إذا ما أرادت ذلك.

وصرح رومينيجه لصحيفة "بيلد" الألمانية "أتفق مع مورينيو، لا يوجد نادي في العالم قادر على ضم لاعب في بايرن ميونيخ وعقده جاري إن لم نرغب نحن في بيعه".

وأضاف "أعتقد أن أفضل اللاعبين الألمان والأجانب ينظرون لبايرن بطريقة مختلفة عما كان عليه الوضع منذ 6 أو7 أعوام مضت، وصلنا نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات منذ عام 2010، ونصف النهائي 5 مرات في أخر 5 أعوام".

واستطرد "طريقة لعبنا جذابة للعديد من اللاعبين كذلك، ونحن قادرين على المنافسة مع الأندية الكبرى ماديا، في المجمل بايرن أصبح خيارا جيدا للاعبين في الأعوام الأخيرة".

وأتم "بايرن يأتي خلف ريال مدريد في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكنه يتفوق على برشلونة، وهذا دليل إثبات على أن سمعة بايرن قوية في العالم، أثبتنا بانتظام أننا على القمة، أعتقد أن ريال مدريد فقط يأتي أمامنا كعلامة تجارية في كرة القدم".

بايرن ميونيخ يحتل حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة بفارق 10 نقاط عن ريد بول لايبزج صاحب المركز الثاني، كما يواجه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا، وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات