غزال: استبعادي من منتخب مصر؟ ضحية للاعبي الأهلي والزمالك

الأربعاء، 15 مارس 2017 - 02:11

كتب : محمود باهي

على غزال

قال علي غزال مدافع جويزهو هنجفنج زيتشنج الصيني، إنه لا يعرف سبب عدم استدعائه لمنتخب مصر على مدار أكثر من عامين.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "لا أعرف سببًا لعدم انضمامي للمنتخب، تواجدت تحت قيادة شوقي غريب، والكل وقتها قال أنني النجم القادم لدفاع مصر، بعدما قدمت أداءً مميزًا في مباراتين وديتين أمام شيلي والبوسنة".

واستدرك: "ولكن قدمت مستوى غير جيد في مباراة تونس بتصفيات أمم إفريقيا، والفريق بأكمله لم يكن بحالته، لذا تم التضحية بي، لأنني ليس لي ظهر إعلامي، والحديث عن ضرورة ضم لاعبين من الاهلي والزمالك، لذا تم التضحية بي، لأنه لا يمكن وقتها استبعاد أحمد سعيد (أوكا)، صاحب الخبرات الكبيرة الذي شارك في كأس القارات".

وأضاف: "قرأت أخبارا غير منطقية، أنه من أسباب استبعادي عدم المشاركة في انتظام بمباريات ناسيونال ماديرا، رغم أنني أساسيًا في 30 من أصل 30 مباراة طوال الموسم، وأؤي بشكل جيد، كنت أغضب في البداية لتجاهلي، والآن بات الأمر لا يشغلني".

وأوضح: "لقد تواصل معي أسامة نبيه، الذي تواجد في الجهاز الفني السابق، بعد تولي هيكتور كوبر المسؤولية، مرتين للاطمئنان على أحوالي".

واختتم علي غزال: "إلا أنني كنت المحترف الوحيد الذي لم يتم استدعائه تحت قيادة كوبر، رغم انضمام لاعبين يلعبون في دوريات أقل قوة من البرتغال".

التعليقات