مؤتمر كونتي – عن الاحتفالات أمام مورينيو.. ودفاع عن فينجر

الجمعة، 10 مارس 2017 - 18:52

كتب : FilGoal

كونتي ومورينيو

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي عن المواجهة المقبلة لفريقه أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي متغلا الفرصة للدفاع عن أرسين فينجر مدرب أرسنال الذي يواجه ضغوطات كبيرة من قبل جماهير فريقه.

ويلتقي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإثنين المقبل لحجز مقعد في نصف نهائي المسابقة العريقة.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة سئل المدرب الإيطالي عما إذا كانت علاقته بخصمه المقبل جوزيه مورينيو تحسنت عما كانت عليه في أكتوبر الماضي عندما التقيا للمرة الأولى.

تشيلسي تفوق في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز على يونايتد برباعية دون رد، واللقاء شهد في نهايته اتهاما من مورينيو للمدرب الإيطالي بتعمد إهانة فريق الشياطين الحمر بالمبالغة بالاحتفال بعد الهدف الرابع.

ومن ناحيته نفى كونتي أن يكون المدربان قد قاما بتصفية الأجواء بينهما.

وقال: "نريد أن نذهب للدور المقبل، مثلما يريد مانشستر يونايتد.. سأحاول أن أتخذ القرار الأفضل للفريق".

وأضاف "أعتقد أنني أظهرت خلال فترتي مع تشيلسي، ولكن ليس هنا فقط، أنني دائما مع كل فريق أدربه أعيش اللعبة بحماس كبير".

وتابع كونتي "في بعض الأحيان أرغب في أن أشارك حماسي مع اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين كذلك. الأمر عادي، الناس مختلفون في طباعهم ولكن بالنسبة لي فالأمر المهم هو المحاولة والفوز ثم يأتي التفكير في احتفال آخر".

وصرح "في أكتوبر وقبل اللقاء، كنت متأكدا أننا سنواجه فريقا رائعا، والأمر هو ذاته الآن، أعتقد أن مناشستر يونايتد ومانشستر سيتي يملكان القائمتان الأفضل في الدوري".

وواصل كونتي إشادته بفريقي مدينة مانشستر "لديهم العديد من اللاعبين الرائعين أصحاب الموهبة الكبيرة والخبرة الواسعة للفوز. بالتأكيد من الممكن أن تكون مباراة صعبة حقا لنا ولهم".

ووجه كونتي كذلك كلمات المؤازرة لفينجر المدير الفني لأرسنال الذي يواجه مطالبات برحيله عن الفريق الذي يدربه منذ عام 1996 قائلا: "ليست لحظة سهلة بالنسبة له، نحن نتحدث عن مدير فنير قدير وأعتقد أنه خلال 202 عاما في أرسنال قام بعمل رائع".

وأتم "في كل عام بقي أرسنال في دوري أبطال أوروبا، قد يكون هذا هدفا رائعا لأنه ليس سهلا".

التعليقات