مدافع روما لجماهير فريقه: الأولمبيكو ممتلئ = عبور ليون والتأهل

الجمعة، 10 مارس 2017 - 01:47

كتب : FilGoal

روما - ليون

يؤمن الأرجنتيني فريديركو فازيو مدافع روما بقدرة فريقه على عبور عقبة ليون الفرنسي في الدوري الأوروبي رغم الخسارة 2-4 يوم الخميس.

حل روما ضيفا على ليون في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، في المباراة التي عاد فيها محمد صلاح للتشكيل الأساسي بعد المشاركة كبديل في لقاء نابولي بالدوري مطلع الأسبوع.

وقال فازيو في تصريحات نشرها موقع ناديه عقب اللقاء: "لم يضع شئ حتى الآن، هناك مباراة إياب، من المهم أن يكون ملعب الأولمبيكو ممتلئ العدد مثل مارأينا في مباراة اليوم".

وأضاف "لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان هناك شئ ينقصنا. سوف نرى في مباراة العودة وهي مهمة جدا لنا".

ويلعب الفريقان مباراة الإياب في روما الخميس المقبل، ويحتاج فريق العاصمة الإيطالية للفوز بهدفين دون مقابل للتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأوضح فازيز في رسالة لجماهير ناديه "علينا ألا نكون متشائمين، يجب أن نؤمن بأنفسنا. أنا واثق من الفريق وواثق أن تلك المجموعة يمكنها العودة مرة أخرى".

وأتم "من المهم أن نرى جماهير روما في الأولمبيكو يوم الخميس ليساندونا، التأهل لم يخرج من أيدينا حتى الآن، فهي مواجهة ذهاب وإياب".

التعليقات