مؤمن سليمان: مواجهة أولينزي؟ الركض أسلوب أندية كينيا

الخميس، 09 مارس 2017 - 03:24

كتب : محمود باهي

سموحة

حدد مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة، أبرز أسلحة فريق أولينزي ستارز الكيني قبل مباراة الناديين في دور ال32 لكأس الكونفدرالية.

وأوضح مؤمن سليمان: "تابعت مباراة ودية لأولينزي مع فريق ليبي بملعب السلام، والمعروف أن كل لاعبي كينيا يتمتعون بلياقة بدنية عالية جدا، ولعبتهم الركض، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، ونجاريهم في الناحية البدنية".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "ليس لدينا استعدادات خاصة، لأننا وسط الموسم، حصلنا على راحة مناسبة، حيث كانت آخر مباراة لسموحة في الدوري منذ 8 أيام، وهذا مهم للاعبين، للفصل بين المباريات المحلية والكونفدرالية".

وواصل: "سموحة يسير في الطريق الصحيح، نميل للاستحواذ، ولكن من الوارد أن تخسر بهجمة مرتدة، أو لا يحالفك التوفيق، فالأهم دراسة التفاصيل والأخطاء، وكيفية تطبيق الضغط الجماعي، إذا فشلنا بها لن نغير الطريقة، بل نعالج السلبيات".

وقال: "تجربة سموحة مختلفة عن الزمالك، نعمل كل مباراة على حدة، وتنفيذ ما نتدرب عليه، لا أشكو من الإصابات، لأنها قدر، وليس لي يد بها، وهدفي تقديم كرة جيدة، تدفع الجماهير لمتابعة مبارياتنا، وزيادة شعبية الفريق".

واختتم المدير الفني لسموحة حديثه بالتطرق لأزمة التحكيم، قائلاً: "هذا الموضوع، قتل بحثا وأثار جدلاً كثيرًا، ومن العبث الكلام به، لأنه غير مؤثر، ولكن لابد أن يقوم المسؤولون عن الكرة المصرية بتغيير خططهم لإعداد الحكام، لأنها غير مجدية".

التعليقات