مدرب بيدفيست لـ في الجول: جماعيتنا سر قوتنا ضد الأهلي "عملاق القارة"

الأربعاء، 08 مارس 2017 - 13:54

كتب : إسلام مجدي

جافين هانت

"لا شك أن تلك المواجهة ستكون اختبارا صعبا وقويا للغاية لنا". هكذا تحدث جافين هانت مدرب بيدفيست فيتس عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف بيدفيست ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

اتجه FilGoal.com لسؤال هانت حول رأيه في تصريحات مهاجمه سيفيسو ميني حول مواجهة الأهلي وثقته في هز شباكه مرة أخرى. (طالع التفاصيل)

كما حاوره أيضا عن مواجهة نجوم الأهلي وطموحات النادي الجنوب إفريقي في البطولة.

وصرح هانت لـFilGoal.com قائلا :"عبد الله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي جميعهم لاعبين كبار، لكن ما يجعل الأهلي فريقا ذو جودة كبيرة هو جماعيته التي يلعب بها".

وأضاف "لدينا الطموح لكي نصل لأبعد حد في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري، لكن لنكن واقعيين، فريق متواضع مثل بيدفيست فيتس من الصعب للغاية أن يفوز بها، لأننا لا نمتلك الخبرة، وسنواجه أندية كبرى، علينا أن نلعب كل مباراة على حدا".

وتابع "أعلم جيدا ما قاله سيفيسو ميني عن مواجهة الأهلي وتسجيله ضده وتحديه للخصم، في الحقيقة بعض لاعبينا لعبوا في هذا المستوى ضد الأهلي وهو أمر مهم للغاية، لكن فريق مثل الأهلي أعتقد أن قوتنا ستكمن في جماعية فريقنا ضده ولن نعتمد على لاعب بعينه".

وأتم "لا شك أن تلك المواجهة ستكون اختبارا صعبا وقويا للغاية لنا، الأهلي عملاق الكرة الإفريقية، وأكبر نادي في القارة، لكن إن لعبنا بقوتنا لا يوجد شك أن بإمكاننا المنافسة في لقاء الذهاب والإياب".

الأهلي يواجه بيدفيست في الإياب بجنوب إفريقيا يوم 17 مارس المقبل.

التعليقات