مؤتمر فينجر: الإدارة هي من يختار المدرب وليس اللاعبين.. وأوزيل لن يشارك ضد بايرن

الإثنين، 06 مارس 2017 - 18:01

كتب : إسلام مجدي

أرسين فينجر

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن ما يشاع عن اشتباك أليكسيس سانشيز لاعب فريقه مع زملائه مجرد تقارير خاطئة، مشيرا إلى أن ميسوت أوزيل صانع ألعاب المدفعجية لن يشارك ضد بايرن ميونيخ بدوري الأبطال.

أرسنال يستضيف بايرن ميونيخ في لقاء الإياب يوم الثلاثاء في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وكان قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 5-1.

وصرح فينجر في المؤتمر الصحفي قائلا :"تلك التقارير عن الصراع مع سانشيز خاطئة للغاية، أتفهم أن عليكم ملء الصحف وأحترم ذلك، لكنني لا أتقبله".

وأضاف "لدى سانشيز 15 شهرا في عقده، والقرار سيعتمد على نادي أرسنال كليا".

وتابع "اللاعبون عليهم أن يؤدوا، الإدارة تختار المدرب، إن سألتك هل كل من بشركتك يدعمونك؟ أعدك أنني سوف أجد من لايفعل، مديرك يختار وجودك من عدمه، والأمر ليس منوطا باللاعبين لاختيار المدرب، أعتقد أننا في أفضل نادي في العالم".

واستطرد "علينا أن نظهر الكبرياء والالتزام، لسنا ناديا سياسيا، يجب أن نؤدي واللاعبون عليهم أن يفعلوا ذلك".

وأردف "لم يحدث شيء في التدريبات مع سانشيز، الأمر منوط بنا لإظهار الفارق ضد بايرن ميونيخ، لأننا حرفيا خسرنا الكثير في الشوط الثاني".

واسترسل "اللاعبون جاهزون للقتال، نحيا في عالم من النسب الصغيرة والتي إن خسرت فيها القليل فستبدو كما لو كنت لا ترغب في القتال".

وأكمل "بنيت هذا النادي، أريد أن يكون ناجحا لذا أرغب في بعض الوقت قبل اتخاذ القرار، الأمر حول أداء الفريق وليس فرد بعينه".

كما أتبع "حينما لم يؤدي سانشيز ضد بايرن ميونيخ خسرنا أيضا، وخسرنا من تشيلسي وخسرنا من يونايتد وخسرنا من سيتي".

واستدرك "أوزيل خارج التشكيل، لا أعتقد أنه جاهز بدنيا، أعتقد أنه سيكون جاهزا قبل نهاية الأسبوع".

وأتم "لم أقرر بعد حيال إعادة سانشيز للتشكيل الأساسي من عدمه، آمل أن يكون سعيدا للغاية ضد بايرن ميونيخ".

التعليقات