بالفيديو والصور - الأهلي يتسلم حافلته الجديدة "Eagle 38"
السبت، 04 مارس 2017 - 11:57
كتب : حسام نور الدين
أتوبيس الأهلي قبل الكشف عنه رسميا
تسلم النادي الأهلي حافلته الجديدة صباح اليوم السبت في مقر النادي بمنطقة الجزيرة.
تصميم الحافلة شهد تواجد عبارة “Never Forget 72” تخليدا لذكرى أرواح الـ 72 شهيدا في واقعة استاد النادي المصري.
تواجد أيضا 11 نجمة على زجاج الحافلة، 8 منهم يرمزون لألقاب دوري أبطال إفريقيا، وثلاثة يرمزون لـ 38 لقب دوري.
نجوم الفريق الأول كانوا في استقبال الحافلة ومنهم عماد متعب ومؤمن وزكريا، ومعهد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق،
وكشفت شركة "صلة" الراعية للنادي الأحمر عن تصميم الحافلة من الداخل، والذي يحتوي على طاولة للاعبين وماكينة للمشروبات الساخنة وبعض المزايا الأخرى.
ياسر أيوب المتحدث الإعلامي للنادي قال في تصريحات خلال مراسم تسلم الحافلة: "جماهير الأهلي شاركت في وضع تصميم الحافلة الذي أطلقنا عليها “Eagle 38” بعدد مرات الفوز بالدوري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
الدوري المصري