الزمالك يسقط أمام المقاصة في مباراة مثيرة للجدل.. ويبتعد أكثر عن اللقب

الجمعة، 03 مارس 2017 - 21:11

كتب : محمد البنا

الزمالك - مصر للمقاصة

خسر الزمالك أمام مضيفه مصر للمقاصة بهدف دون رد في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة للدوري المصري في مواجهة شهدت إثارة للجدل كادت تؤدي لانسحاب الفريق الأبيض.

وانحسب لاعبو الزمالك بأمر مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة لدقائق قبل العودة في القرار أثناء الوقت بدل الضائع.

وسجل حسين الشحات لاعب وسط مصر للمقاصة الهدف في الدقيقة 19 بعد كرة مرتدة من محمود جنش حارس مرمى الزمالك نتيجة لكرة عرضية من أحمد الشيخ قابلها بيساره لتسكن شباك الفريق الأبيض.

وشهدت المباراة إثارة بالغة نتيجة لخطأ تحكيمي واضح بعدم احتساب ركلة جزاء للزمالك نتيجة لمسة يد على أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66.

واعترض لاعبو الزمالك على عدم احتساب الكرة لصالحه قبل استئناف المباراة.

بهذه النتيجة يرفع المقاصة رصيده للنقطة 45 في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر برصيد 52 نقطة. وبات الزمالك ثالثا برصيد 40 نقطة.

فرص بالجملة

قدم الزمالك مباراة قوية على مدار الشوطين وكان أكثر خطورة على مرمى أحمد مسعود حارس مرمى مصر للمقاصة الذي تألق وحافظ على نظافة شباكه.

وأهدر باسم مرسي رأسية خطيرة في بداية المباراة مرت أعلى العارضة.

وانفرد مصطفى فتحي بعد مرور ثلث ساعة بعد مراوغة ثنائي دفاع مصر للمقاصة لكن تصويبته باليمين تجمدت أمام أحمد مسعود.

وسيطر الزمالك على المباراة تماما وأشرك محمد حلمي حسام باولو بدلا من باسم مرسي ومحمد إبراهيم بدلا من معروف يوسف الذي غادر متأثرا بإصابة قوية في الركبة.

وهدد أيمن حفني مرمى المقاصة من أكثر من اختراق للجبهة اليمنى لكن دون جدوى.

ومع اقتراب المباراة للنهاية اشتعلت أحداثها كثيرا، فاحتسب جهاد جريشة ست دقائق وقت بدل ضائع قبل أن يغادر لاعبو الفريق الأبيض ملعب المباراة اعتراضا على التحكيم بقرار من مرتضى منصور.

وبعد دقائق من توقف اللعب، عاد اللاعبون للملعب مرة أخرى لاستئناف ما تبقى من الوقت الإضافي ليغادر الفريق معترضا على أداء التحكيم بقوة.

التعليقات